أخبار عاجلة
شاهد...قوس قزح دائري بشكل كامل - صحف.نت -
الحياة / النحاس يسجل أعلى سعر في عامين - صحف.نت -

أمير الشمالية يكسر البروتوكول ويلتقي طلاب جامعة الحدود الشمالية بعرعر - صحف نت

الاثنين 8 مايو 2017 06:33 مساءً

- كسر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية البروتوكول الرسمي وبرنامج زيارته وذلك أثناء زيارته التفقدية للجامعة بعدما توقف موكبه الخاص ونزل سموه للاستماع للطلاب مقابل مبنى كلية التربية والآداب بالجامعة ،ثم بعد ذلك التقط سموه صور مع الطلاب ،مؤكداً سموه للطلاب بأنه قريب منهم وتحت خدمتهم في كل وقت .

من جانبه تفقد صباح أمس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية جامعة الحدود الشمالية في عرعر .

وكان في استقبال سموه فور وصوله معالي مدير جامعة الحدود الشمالية أ.د سعيد آل عمر ووكلاء وعمداء العمادات وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة ،بعد ذلك تجول سموه في المعرض المقام بكلية الطب والذي يحتوي على تاريخ الجامعة والمشاريع القائمة ،ثم أطلع سموه على مشرحة كلية الطب ،بعد ذلك بدء الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بكلمة لمعالي مدير الجامعة رحب بسموه والحضور ،ثم استعرض عمداء العمادات انجازات عمادات الجامعة خلال عشرة سنوات ،وفي ختام الحفل قدم معالي مدير الجامعة درعاً تذكارياً لسموه .

من جهته أكد لـ" الرياض" صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية بأنه فخور في طلاب الجامعة اثناء توقفه معهم والاستماع لهم ،داعياً الله أن يوفقهم في الاختبارات ويحفظهم لهذا الوطن الغالي ،فيما أعرب الطلاب عن شكرهم وتقديرهم لسموه على هذه اللفتة الغير مستغربة على سموه ،سائلين المولى عز وجل أن يوفق سموه ويسدد خطاه .

image 0

image 1

image 2

image 3

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (أمير الشمالية يكسر البروتوكول ويلتقي طلاب جامعة الحدود الشمالية بعرعر - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (أمير الشمالية يكسر البروتوكول ويلتقي طلاب جامعة الحدود الشمالية بعرعر - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

التالى الحياة / جمرك مطار الملك خالد يُحبط تهريب كمية من الكبتاغون والهيروين - صحف.نت