الضويلع يطلع على منتجات شركة وادي مكة

الضويلع يطلع على منتجات شركة وادي مكة
الضويلع يطلع على منتجات شركة وادي مكة

اطلع نائب وزير الصحة للشؤون الصحية الدكتور حمد الضويلع، الخميس الماضي على أحدث التطبيقات والمنتجات التقنية في المجال الطبي وطب إدارة الحشود بشركة وادي مكة للتقنية.

وأعرب خلال زيارته مقر الشركة بجامعة أم القرى عن فخره بالشركة التي تدار من قبل كفاءات سعودية، مؤكدا أن زيارته تعد بداية شراكة للاستفادة من هذه التقنيات، خصوصا في الجوانب الطبية، متمنيا الاستفادة من التقنيات التي تتعلق بمنفعة الحجاج والمعتمرين. وثمن اهتمام مدير الجامعة الدكتور بكري عساس بفتح آفاق التعاون مع وزارة الصحة وكافة العاملين في الشركة.

وفور وصوله لمقر الشركة اطلع نائب وزير الصحة للشؤون الصحية على عرض تعريفي للشركة، اشتمل على منجزاتها وخطتها الاستراتيجية 2022م.

بعد ذلك تجول الضويلع والوفد المرافق له على مبنى الشركة، واطلعوا على مصنع الحساسات الالكترونية، واستمعوا لشرح مفصل عن آليات عمل المصنع، وكيفية العمل على الحساسات الالكترونية، كما اطلعوا على عرض تفصيلي لجميع الشركات الناشئة من الشركة، والمنتجات التقنية التي تقدمها.

من جهته قال مدير الجامعة إن شركة وادي مكة للتقنية نالت ثقة عدد من الجهات الحكومية والأهلية نظير ما تقدمه من برامج تقنية من خلال العقول البشرية التي تحتويها، مثمنا حرص نائب وزير الصحة للشؤون الصحية على زيارة الشركة، واهتمامه بالتعاون مع الشركة في الجوانب والتقنيات الطبية والصحية خصوصا فيما يتعلق بصحة الحجيج.


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الضويلع يطلع على منتجات شركة وادي مكة) من موقع (صحيفة مكة)"

السابق الحياة / خادم الحرمين يهنئ ماكرون بانتخابه رئيساً لفرنسا - صحف.نت
التالى 1346.. أول كسوة للكعبة تصنع في مكة بأمر الملك عبدالعزيز