أخبار عاجلة
إحباط هجوم على رئيس إندونيسيا -
الصحة العالمية تخطط لحرب على الكوليرا باليمن -

لاتسيو يسحق سامبدوريا بسباعية وسقوط جديد للإنتر أمام جنوى - صحف نت

الأحد 7 مايو 2017 06:26 مساءً

- ضمن فعاليات الجولة رقم 36 من بطولة الدوري الإيطالي، سحق نادي لاتسيو مضيفه سامبدوريا بسباعية مقابل ثلاثة أهداف، ليواصل بذلك لاتسيو أدائه الخرافي في الأسابيع الأخيرة ويثبت أقدامه في المركز الرابع في الترتيب العام.

ولم يحتج أصحاب الأرض سوى لدقيقتان لافتتاح التسجيل عن طريق المتألق كييتا، قبل أن يتلقى مدافع سامبدوريا سكرينيار البطاقة الحمراء المباشرة ويحتسب الحكم ركلة جزاء للاتسيو نفذها الهداف تشيرو ايموبيلي بنجاح في الدقيقة 19. بعد ذلك تمكن لينيتي من تقليص الفارق في الدقيقة 32، إلا أن نسور العاصمة كانوا مصممين على سحق الخصم وتمكنو من تسجيل 3 أهداف عن طريق هويدت، فيليبي اندرسون من ركلة جزاء وستيفان دي فري قبل انتهاء الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني واصل لاتسيو السيطرة مستغلاً النقص العددي لسامبدوريا وسجل الهدفين السادس والسابع عن طريق لوليتش وايموبيلي، قبل أن يسجل مهاجم سامبدوريا كوالياريلا ثنائية في الثلث ساعة الأخير من اللقاء.

وفي مباراة أخرى واصل انتر ميلان سقوطه الحر وانهزم امام جنوى بهدف دون رد سجله لاعب الفريق السابق غوران بانديف في الدقيقة 70. وشهدت المباراة العديد من الفرص للنيراتزوري ابرزها جاء عن طريق ركلة جزاء اهدرها كاندريفا في الدقيقة 87، في وقت شهدت المباراة بطاقة حمراء للاعب الوسط جيفري كوندوغبيا.

وفي باقي المباريات المليئة بالأهداف انتهى اللقاء المثير بين فيورنتينا وساسولو بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، في حيث تمكن ايمبولي من الفوز على بولونيا بثلاثية مقابل هدف ليقترب من ضمان البقاء في الدرجة الاولى، في وقت فاز كروتوني على بيسكارا بهدف نظيف وحسم التعادل الايجابي بهدف لمثله مباراة كييفو فيرونا وباليرمو.

image 0

image 1

image 0

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (لاتسيو يسحق سامبدوريا بسباعية وسقوط جديد للإنتر أمام جنوى - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (لاتسيو يسحق سامبدوريا بسباعية وسقوط جديد للإنتر أمام جنوى - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"