أخبار عاجلة

الحياة / أمير الحدود الشمالية يلتقي رئيس «الغرفة التجارية» ورجال أعمال في المنطقة - صحف.نت

الحياة / أمير الحدود الشمالية يلتقي رئيس «الغرفة التجارية» ورجال أعمال في المنطقة - صحف.نت
الحياة / أمير الحدود الشمالية يلتقي رئيس «الغرفة التجارية» ورجال أعمال في المنطقة - صحف.نت

الأحد 7 مايو 2017 04:58 مساءً

- التقى أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز في مكتبه في الإمارة اليوم (الأحد) رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في عرعر المهندس منيع الخليوي، يرافقه عدد من رجال الأعمال في المنطقة.

وأشاد أمير المنطقة بدور رجال الأعمال الكبير في الإسهام في عملية التنمية، مثمناً جهودهم لخدمة المنطقة، بحسب ما نقلت «وكالة الأنباء » (واس).

وأكد الأمير حرصه على تقديم كل ما يمكن من تسهيلات لخدمة رجال الأعمال، منوهاً باهتمام الحكومة الكبير لتحقيق طموح ورفاهية المواطن من خلال اعتماد مشاريع تنموية مختلفة تؤدي إلى أن تحظى مناطق المملكة بسبل الرفاهية للجميع، مبدياً تطلع المواطن إلى نتائج إيجابية في العمل والسرعة، وجذب المستثمرين إلى المنطقة لما تتضمنه من فرص استثمارية كبيرة في المجالات كافة.

وقال الأمير: «إن المنطقة بحاجة ماسة إلى التحرك الذي يقوم على أسس علمية وجدوى اقتصادية»، داعياً الغرفة إلى التواصل مع رجال الأعمال من خارج المنطقة للإسهام في تشجيعهم على الاستثمار فيها، مبدياً جاهزيته لتذليل معوقات الاستثمار هناك».

وأكد أهمية «الغرفة التجارية» وخدمتها لرجال الأعمال، والنهوض بالقطاعات التجارية والصناعية في المنطقة، ودورها في مجال تأهيل وتدريب الشباب للعمل في القطاع الخاص، مشيراً إلى أن الشركات والمؤسسات الفردية تعد جزءاً أساساً من منظومة مسيرة التنمية في «الحدود الشمالية».

ودعا الأمير إلى إطلاق صندوق مختص بدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة وفق آليات محددة، مشيراً إلى أن الشركات والمؤسسات الفردية تعد جزءاً أساسياً من منظومة مسيرة التنمية في المنطقة.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر ( / أمير الحدود الشمالية يلتقي رئيس «الغرفة التجارية» ورجال أعمال في المنطقة - صحف.نت) من موقع (جريدة الحياة)"

التالى الحياة / جمرك مطار الملك خالد يُحبط تهريب كمية من الكبتاغون والهيروين - صحف.نت