أخبار عاجلة

محافظ البكيرية يرعى اللقاء الدوري للمراكز في مركز مشاش جرود - صحف نت

الأحد 7 مايو 2017 03:44 مساءً

- رعى محافظ البكيرية المهندس بن عبد العزيز الخليفة اللقاء الدوري لرؤساء المراكز التابعة للمحافظة وذلك خلال زيارته لمركز مشاش جرود، حيث كان في استقباله رئيس المركز بدر العريمة ورؤساء المراكز التابعة والأهالي.

ورحب العريمة بمحافظ البكيرية وشكره على هذه الزيارة والتشريف لمركز مشاش جرود والالتقاء بزملائه رؤساء المراكز والأهالي.

وبحث محافظ البكيرية مع رئيس مشاش جرود العريمة احتياجات المركز في اجتماع عقده معه وأكَد أن المحافظة تسعى جاهدةَ لتوفير الاحتياجات الضرورية اللازمة للمراكز التابعة انطلاقاَ من توجيهات سمو أمير منطقة القصيم الذي يحرص ـ وفقه الله ـ على إيصال الخدمات لكل محافظة ومركز وقرية في منطقتنا الغالية.

وقَدم رئيس مشاش جرود درع تكريمي لمحافظ البكيرية المهندس صالح الخليفة , شاكرا له زيارته للمركز. كما زار المحافظ الخليفة منصور العريمة من أهالي مشاش جرود في منزله الذي رحّب به وشكره على هذه الزيارة.

الجدير بالذكر أن محافظ البكيرية يقوم بزيارة المراكز التابعة للمحافظة ويلتقي رؤسائها والأهالي في لقاء دوري شهري لتفقد الخدمات وبحث الاحتياجات.

image 0

image 1

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (محافظ البكيرية يرعى اللقاء الدوري للمراكز في مركز مشاش جرود - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (محافظ البكيرية يرعى اللقاء الدوري للمراكز في مركز مشاش جرود - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

التالى الحياة / جمرك مطار الملك خالد يُحبط تهريب كمية من الكبتاغون والهيروين - صحف.نت