أخبار عاجلة

سداسية جماعي الأحساء ترفع مستوى 55 قائداً وإدارياً - صحف نت

سداسية جماعي الأحساء ترفع مستوى 55 قائداً وإدارياً - صحف نت
سداسية جماعي الأحساء ترفع مستوى 55 قائداً وإدارياً - صحف نت

الأحد 7 مايو 2017 02:14 مساءً

- نظمت اللجنة السداسية المشرفة والمنسقة لمهرجانات الزواجات الجماعية بالأحساء بالتعاون مع مركز التنمية الأسرية بالعمران وما حولها ورشة العمل تحت عنوان :"فن القيادة والإدارة نحو تحقيق الأهداف"، وذلك باستضافة مهرجان الجفر للزواج الجماعي، بحضور 55 قائداً وإدارياً.

وأوضح رئيس لجنة الإعلام والفعاليات إبراهيم الحجاب بأن هذه الورشة هي الرابعة والتي تقدمها اللجنة السداسية هذا العام بحضور كل من الأمين العام للسداسية م. حاجي الحاجي ومسؤول العلاقات العامة توفيق العبدالله، علماً بأن هذه الورشة تم تخصيصها للقياديين والإداريين وتهدف إلى الإسهام في تطوير ورفع مستوى المعرفة وتوظيفها في خدمة المهرجانات لما يتناسب مع الرؤى الجديدة المعاصرة ولتحقيق الأهداف الإستراتيجية ورفع مستوى الجودة وصناعة قيادات واستراتيجيات لديمومة العمل.

وقدم الورشة نائب مدير مركز التنمية الأسرية بالعمران والأمين العام باللجنة السداسية في دورتها الثالثة عضو في إدارة مهرجان العمران م. عبدالله الشايب، وبدأت الورشة بكلمة ترحيبية بالمهرجان المستضيف "الجفر" قدمها الشيخ أحمد الخليفة وأشاد باللجنة السداسية وأدوارها الملموسة والتي تنعكس على المهرجانات فهي تمثل قيادة المهرجانات.

وتناوب كلا المحاضرين بتقديم مادة الورشة بالتعريف لمفهوم القيادة وصفات القائد وعلى ماذا يركز القائد؟ والأدوار التي يقوم بها القائد نحو تحقيق الأهداف العامة والخاصة لمشروع الزواج الجماعي وأنواع القيادات، وكذلك مفهوم الإدارة والفرق بين دور القيادة والإدارة.

وقدم عضو لجنة الإحصاء في اللجنة السداسية واللجنة الاستشارية حسن الكويتي ملخص مكتوب لآراء العديد من رواد العمل الاجتماعي حول إعطاء توصيات للعمل القيادي والإداري وقد شاركت خمسة وعشرون شخصية رجالية ونسائية حيث تم توزيعها على الحضور.

ومن جانبٍ آخر كانت لرئيس اللجنة السداسية أحمد الأحمد كلمة ختامية أكد فيها أن اللجنة السداسية ولجنة البحث العلمي على تواصل كبير مع بعض بلدات المحافظة التي توقف فيها المهرجان حيث أنها تسعى لإعادة هذا المشروع الحيوي والذي يحمل أبعاد وأهداف عديدة على المستوى الفردي والأسري والاجتماعي والوطني.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (سداسية جماعي الأحساء ترفع مستوى 55 قائداً وإدارياً - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (سداسية جماعي الأحساء ترفع مستوى 55 قائداً وإدارياً - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

التالى الحياة / جمرك مطار الملك خالد يُحبط تهريب كمية من الكبتاغون والهيروين - صحف.نت