أخبار عاجلة

تهمة التحرش بتسعيني تلاحق ثلاثينية

تهمة التحرش بتسعيني تلاحق ثلاثينية
تهمة التحرش بتسعيني تلاحق ثلاثينية

احتجز حراس أمن مستشفى ينبع العام أخيرا سيدتين اتهمت إحداهما بالتحرش بمريض تسعيني منوم بالمستشفى برفقة زوجته الثمانينية، فيما باشرت هيئة التحقيق والادعاء العام في المحافظة التحقيق مع حراس الأمن لمعرفة أسباب ودوافع احتجازهما، وإصابة إحداهما بكدمة في اليد.

وبحسب معلومات توفرت لـ»مكة» من شهود عيان فإن ثلاثينية زارت المريض المسن بغرفة خاصة وترافقه زوجته الثمانينية في المستشفى الشهر الماضي، وبعد خروجها من الغرفة احتجزها حراس وحارسات الأمن في غرفة، واتهموها بأنها تحرشت بالمسن.

وأشارت المعلومات إلى أن السيدة اتصلت بقريبة لها بعد احتجازها وحضرت إلى المستشفى وحدث عراك مع حراس الأمن، مما تسبب في إصابة إحداهما، وتدخلت شرطة المنطقة وأنهت الخلاف بالموقع، وأحالت الأطراف لمركز الشرطة الذي أحال القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.

وبينت أن هيئة التحقيق تبحث دوافع احتجاز السيدتين، وأن التحرش حدث في غرفة مغلقة حسب ادعاء الحراس وسماعهم بعض الكلمات، مما يزيد من الشكوك حول ادعائهم.

من جهته قال المتحدث الإعلامي لصحة المدينة حاتم سمان ردا على الصحيفة عبر البريد الالكتروني إن القضية منظورة لدى الجهات المختصة.

فيما قال الناطق الإعلامي لشرطة المدينة الرائد حسين القحطاني إن الإجراءات النظامية بحق القضية اتخذت، وسلمت لهيئة التحقيق والادعاء العام بمحافظة ينبع.


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (تهمة التحرش بتسعيني تلاحق ثلاثينية) من موقع (صحيفة مكة)"

التالى الحياة / جمرك مطار الملك خالد يُحبط تهريب كمية من الكبتاغون والهيروين - صحف.نت