أخبار عاجلة

بعثة الهلال تصل إلى الدوحة - صحف نت

السبت 6 مايو 2017 08:29 مساءً

- وصلت مساء اليوم السبت بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى "الدوحة"؛ استعدادًا لمواجهة مضيفه فريق "الريان القطري" عند الساعة الـ 06:25 من مساء يوم بعد غد الاثنين، ضمن لقاءات الجولة السادسة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2017م، حيث كان في استقبال البعثة مسؤول المراسم في سفارة المملكة العربية الأستاذ "وازع الشهراني"، وعدد من منسوبي السفارة، والمنسق العام لإدارة كرة القدم الأستاذ "فهد المديد".

وشهدت بعثة الهلال تواجد سالم الدوسري.. فيما لم يغادر الظهير الأيمن محمد البريك بسبب الإيقاف والمحترف ليو بوناتيني بسبب الإصابة.

هذا وسيؤدي فريق الهلال في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، مرانًا مغلقًا على ملعب نادي "السد"؛ تحضيرًا لمواجهة "الريان" مساء يوم الاثنين المقبل.

من جانبه، ينهي الفريق تحضيراته لملاقاة "الريان القطري" بمران مغلق عند الساعة الـ 06:25 من مساء يوم غد الأحد، على ملعب نادي "السد"، فيما يعقد مدير الجهاز الفني الأرجنتيني "رامون دياز" وأحد اللاعبين مؤتمرًا صحافيًا بنادي السد، في تمام الساعة الـ 12:00 من ظهر يوم الغد، على أن يسبقه الاجتماع الفني للمباراة.

image 0

image 1

image 2

image 3

image 4

image 5

image 6

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (بعثة الهلال تصل إلى الدوحة - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (بعثة الهلال تصل إلى الدوحة - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"