أخبار عاجلة
موظف يشعل النار في جسده أمام مبنى حكومي بصنعاء -
الأهلي يتوج بطلا للدوري المصري للمرة 39 -

مركز المعلومات الوطني يوقع شراكة إستراتيجية مع المنظمة الـعالمية «CMMI» - صحف نت

مركز المعلومات الوطني يوقع شراكة إستراتيجية مع المنظمة الـعالمية «CMMI» - صحف نت
مركز المعلومات الوطني يوقع شراكة إستراتيجية مع المنظمة الـعالمية «CMMI» - صحف نت

الخميس 4 مايو 2017 03:14 صباحاً

- وقع مركز المعلومات الوطني شراكة إستراتيجية مع المنظمة الـعالمية المعروفة عالمياً بـ ( CMMI Institute)، لتقديم خدمات الـ ( CMMI ) للجهات الحكومية والخاصة في المنطقة.

ومثل المركز م. نبيل بن إبراهيم العمر مدير عام مركز المعلومات الوطني، وعن المنظمة السيد كيرك بوتولا الرئيس التنفيذي لها كما تم بالمناسبة تدشين خدمات نضج القدرات المتكامل ( CMMI ) على بوابة مركز المعلومات الوطني.

وقال يحيى بن عثمان العساف مدير مكتب إدارة البرمجيات بمركز المعلومات الوطني: إن تلك الشراكة تمثل نقلة نوعية للمنطقة وسوف تعين المنظمات على تحسين إجراءاتها ورفع جودة منتجاتها وخدماتها وتحسين القوى العاملة، مشيراً إلى أن مركز المعلومات الوطني هو أول شريك في منطقة الخليج العربي للمنظمة وعبر عن تطلعه لنشر تلك النماذج إيمانا منه بفائدتها وأثرها على الجميع.

وقال الرئيس التنفيذي لمنظمة ( CMMI ): إن تلك الشراكة تمثل جسرا للتواصل مع المنطقة بشكل عام ومركز المعلومات الوطني بشكل خاص مذكرا بالمستوى الرفيع الذي يحظى به المركز، وقال: إننا فخورون بتلك الشراكة ونتمنى التوسع في المنطقة بشكل قوي يحقق الفائدة للجميع.

وقد تم خلال الاحتفال تقديم عرض مرئي عن الخدمات التي تقدمها المنظمة وآخر عن ما سوف يقدمه مركز المعلومات الوطني في إطار الشراكة.

ووفقاً لتلك الشراكة سيقوم مركز المعلومات الوطني بتقديم خدمات التدريب المعتمد لنموذجي (CMMI) في مجالي التطوير والخدمات، وكذلك خدمات التقييم المعتمد بأنواعه الثلاثة ( التقييم المبدئي والتقييم ما قبل النهائي والتقييم النهائي)، والاستشارات المتعلقة بتبني نموذج المنظمة وإقامة مؤتمر سنوي لنماذج الـ (( CMMI )) في مدينة الرياض.

وسوف يستقبل مركز المعلومات الوطني طلبات خدمات الـ ( CMMI ) عبر الموقع الإلكتروني للمركز على بوابة وزارة الداخلية الإلكترونية (WWW.NIC.GOV.SA)، وسيتم تخصيص صفحة إلكترونية لهذا الغرض تهتم بعرض أهم الأخبار عن هذه الخدمات أولاً بأول وكيفية الحصول عليها، إضافةً إلى التواصل مع المسؤولين عن هذه الخدمات وآلية الانضمام لقائمة العملاء الحاليين والمستقبليين.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مركز المعلومات الوطني يوقع شراكة إستراتيجية مع المنظمة الـعالمية «CMMI» - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

السابق البلديات ترفض طلب «أمانة جدة» التجديد خمس سنوات لمحال «مناطق التطوير» - صحف نت
التالى «العمل» تطرح خمس مسودات لقــرارات وزاريــة عـبـر «معًـا للـقـرار» - صحف نت