أخبار عاجلة

دياز: الهلال مستعد للمباراة الأخيرة.. ولا تهمني غيابات النصر - صحف نت

الأربعاء 3 مايو 2017 10:38 مساءً

- أكد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال اليوم الأربعاء أن فريقه على أتم الاستعداد لخوض المباراة الأخيرة ببطولة دوري جميل لكرة القدم هذا الموسم أمام الغريم التقليدي غداً الخميس.

وتوج الهلال بلقب الدوري هذا الموسم، حيث يتصدر حاليا ترتيب المسابقة برصيد 63 نقطة بفارق 11 نقطة أمام أقرب ملاحقيه النصر.

وقال دياز،في مؤتمر صحفي عقده للحديث عن اللقاء "مباراة الغد هي تتويج واحتفال لإدارة النادي، وللاعبي الفريق، والأجهزة الفنية، والإدارية الطبية، ولجماهير الهلال، التي ساندتنا ودعمتنا، وحفّزت اللاعبين لبذل أقصى ما لديهم، وتحقيق الفوز في المباريات".

وأثنى دياز على الجهد الكبير الذي بذله لاعبوه لتحقيق اللقب، مقدمًا شكره وتقديره لمجلس الإدارة الذي تعاقد معه، ومنحه الثقة، والفرصة لتدريب الفريق الأول لكرة القدم في ، ويسعى الهلال إلى الوصول للنقطة 66 كرقم قياسي غير مسبوق تاريخيا.

من جهته، قال ياسر القحطاني، قائد الفريق، إن زملاءه يسعون لتحقيق الفوز، والوصول إلى 66 نقطة، كأول فريق يصل إلى هذا الرقم في الدوري السعودي.

وأكد القحطاني "إن الفريق سيدخل لقاء الغد بتركيز عالٍ للاستمرار في تحقيق الانتصارات، خصوصًا أن لدينا أهدافا أخرى نسعى لتحقيقها هذا الموسم". وتابع "جماهيرنا كانت سببًا -بعد توفيق الله- في تحقيق اللقب من خلال دعمها ومساندتها، وأتمنى تواجدهم غدًا".

واختتم القحطاني حديثه قائلا "إن أفضل وأعظم قرار اتخذته في حياتي هو الانتقال إلى الهلال، ولم يخيب الله ظني باستمرار إنجازات الهلال، وأملي الوحيد أن أكون عند حسن ظن الجميع، وأن أكون مشاركًا ولو بجزء يسير في إنجازات هذا الكيان العظيم".

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (دياز: الهلال مستعد للمباراة الأخيرة.. ولا تهمني غيابات النصر - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (دياز: الهلال مستعد للمباراة الأخيرة.. ولا تهمني غيابات النصر - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"