وزير التعليم يدشن برنامج (استفادة) لبناء المدارس الأهلية على المرافق التعليمية - صحف نت

الأربعاء 3 مايو 2017 09:08 مساءً

- دشن وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى اليوم برنامج (استفادة) والذي يمكن المدارس الأهلية من الاستفادة من المرافق التعليمية التي يملكها القطاع الخاص.

ويعمل برنامج (استفادة) في الإسراع بالبت في طلبات المدارس الأهلية لإنشاء مباني تعليمية على المرافق التعليمية التي يملكونها، وسيكون بمقدور ملاك المرافق التعليمية والراغبين بالاستفادة منها لإنشاء مباني تعليمية لمدارس أهلية التقدم بطلباتهم على موقع شركة تطوير المباني www.tbc.sa من خلال بوابة المدارس الأهلية.

يذكر أن العيسى قد وجه في وقت سابق بتشكيل لجنة لدراسة طلبات إفادة المدارس الأهلية من أراضي المرافق التعليمية التي يمتلكها القطاع الخاص وتضمنت مهام اللجنة دراسة التنظيمات الخاصة بذلك، وتفويض مديري التعليم بالمناطق والمحافظات بتوقيع اتفاقيات مع الملاك أو المرخص لهم بالتضامن مع صاحب الأرض وفق الإجراءات المنظمة لذلك، وتشكيل لجنة فنية لفرز الطلبات المحققة للشروط وإعداد الأدلة الإرشادية لآلية وأسس وضوابط إفادة المدارس الأهلية من أراضي المرافق التعليمية التي يمتلكها القطاع الخاص.

image 0

image 0

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (وزير التعليم يدشن برنامج (استفادة) لبناء المدارس الأهلية على المرافق التعليمية - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

السابق إيلاف / وفاة الأمير مشعل شقيق العاهل السعودي - صحف نت
التالى الشباب ينهي موسمه بفوز معنوي ويأزم موقف الاتفاق‎ - صحف نت