أخبار عاجلة

أمير المدينة يدعو خريجي الجامعة الإسلامية لنشر ثقافة الاعتدال - صحف نت

الأربعاء 3 مايو 2017 08:26 مساءً

- دعا صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، طلاب الجامعة الاسلامية ليكونوا سفراء لنهج الوسيطة والاعتدال في أوطانهم.

وقال الأمير فيصل: أتمنى بأن تنشروا رسالة الإسلام المعتدل في بلادكم و أن تسيروا على منهج الوسطية الذي تزودتم بها خلال دراستكم في هذا الصرح التعليمي الذي أوجدته حكومة المملكة لدعم رسالة الإسلام و المسلمين في مختلف دول العالم الإسلامي، ويسعدنا بأن نرى اليوم العديد من خريجي هذه الجامعة وهم يتبوؤون مناصب هامة في بلادهم.

و أضاف: أنتم خير سفراء للوسطية ودعاة لمنهج الدين الإسلامي المعتدل الذي جاء به النبي صلى الله عليه رحمة للأمة و تحقيقاً لمبدأ الإخاء والمساواة بين الناس.

و أكد سموه أن حكومة خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز – حفظه الله – تواصل دعمها لهذا الصرح الأكاديمي الأول على مستوى العالم الذي يُعنى بالدراسات الإسلامية و استزادة طلابها بالعلم الشرعي لنشر رسالة الدين الإسلامي و تعاليمه القويمة، جاء ذلك خلال رعايته حفل تخريج الدفعة 53 من طلاب الجامعة بحضور نائبه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل، واستعرض سموّه مسيرة جنسيات طلاب الجامعة التي ضمّت ممثلين عن أكثر من (120) جنسية من مختلف دول العالم ، وسلم سموه أوائل الطلاب الذين يمثلون المراحل الدراسية المختلفة شهادات التفوق.

كما تفقد سموه عقب الحفل مهرجان الشعوب والثقافات الذي تنظمه الجامعة ضمن فعاليات المدينة عاصمة السياحة الإسلامية 2017.

image 0

image 0

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (أمير المدينة يدعو خريجي الجامعة الإسلامية لنشر ثقافة الاعتدال - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

السابق الديوان الملكي : وفاة الأمير مشعل بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله - صحف نت
التالى الحياة / ولي العهد يرعى تمرين «طوفان 7» وحفل خريجي دورات حرس الحدود - صحف.نت