أخبار عاجلة

أمير القصيم يؤكد أهمية إشراك المجتمع في برامج لجان التنمية الاجتماعية - صحف نت

أمير القصيم يؤكد أهمية إشراك المجتمع في برامج لجان التنمية الاجتماعية - صحف نت
أمير القصيم يؤكد أهمية إشراك المجتمع في برامج لجان التنمية الاجتماعية - صحف نت

الأربعاء 3 مايو 2017 05:44 مساءً

- أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، أهمية إشراك جميع فئات المجتمع في برامج لجان التنمية الاجتماعية، مشيراً إلى أهمية غرس القيم النبيلة في أبنائنا ، مشدداً على ضرورة مساهمة لجان التنمية الاجتماعية في التوعية بالحفاظ على المرافق العامة.

وأثنى سموه على جهود رئيس وأعضاء مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية بالمريدسية، وما تقدمه اللجنة من أعمال جليلة في سبيل الخدمة الاجتماعية ، متمنياً لهم وللجنة مزيداً من التوفيق والنجاح.

جاء ذلك خلال استقبال سمو أمير منطقة القصيم بمكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة اليوم ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم، ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية بمركز المريدسية الدكتور محمد بن إبراهيم الشويعي ، وأعضاء اللجنة الذي قدموا للسلام على سموه ، وتسليمه التقرير السنوي عن نشاط وبرامج اللجنة للعام 1437هـ ، متضمناً ما قامت به اللجنة من برامج اجتماعية.

كما دشن سموه برامج إلكترونية تابعة للجنة ، حيث قدم الدكتور محمد الشويعي شرحاً لسمو أمير منطقة القصيم عن أهداف اللجنة وأعمالها وخطتها الاستراتيجية للأعوام القادمة.

حضر اللقاء مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم تركي المانع ، والمشرف العام على قطاع التنمية بالقصيم عبدالله المريف ، ومدير مركز التنمية الاجتماعية ببريدة خالد المنصور.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (أمير القصيم يؤكد أهمية إشراك المجتمع في برامج لجان التنمية الاجتماعية - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

السابق «الإسكان» تعلن ربط الدعم السكني بالدخل الشهري واستبعاد عدد أفراد الأسرة - صحف نت
التالى الرياضيون يكرمون الشهيل الخميس المقبل بالخبر - صحف نت