أخبار عاجلة
ترتيبات لعقد جلسات مجلس النواب في عدن -
مروان الغفوري يكتب: الطبول الإصلاحية في اليمن -
صالح والقضاء علی مستقبل نجله أحمد -
وزير سابق يطلق النار علی زوجته -

الخليفي: الأعمال الخيرية ترد على من حاول تشويه صورة المملكة - صحف نت

الأربعاء 3 مايو 2017 01:53 مساءً

- شدد مدير عام مؤسسة سلطان بن عبد العزيز آل سعود الخيرية بن إبراهيم الخليفي على ضرورة تعاون الجمعيات والمؤسسات الخيرية التي تمثل المملكة لإغلاق الطرق أمام من يسعون لتشويه صورة المملكة.

وقال "يجب أن نحرص على أن تكون كلمتنا موحدة وصفنا واحد، وعلينا جميعاً تغليب المصلحة العامة، ونحن في مؤسسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز سعينا للوصول إلى ما يضمن علاقة تكاملية بين المؤسسة ومختلف القطاعات المرتبطة بها: بما يضمن استمرار العمل والنتاج الزاخر".

وأشار إلى أن فعاليات المؤسسات والجمعيات الخيرية أقوى رد على كل من يحاول تشويه صورة المملكة، من خلال الخدمات الجليلة التي تقدمها في مختلف دول العالم، فهي خير مساند لدور الجهات الحكومية، مشيداً بالدعم اللامحدود الذي تجده المؤسسة من صاحب اليد الإبن البار لوالده صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز.

جاء ذلك خلال حضوره ختام استماع لجنة التحكيم للمشتركين في مسابقة الأمير سلطان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية لدول آسيان والباسيفيك ودول آسيا الوسطى والشرقية، والتي تختتم دورتها الثامنة يوم غد الخميس بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا، تحت رعاية فخامة الرئيس جوكو ويدودو رئيس الجمهورية الإندونيسية، وحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، رئيس مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن عبد العزيز آل سعود الخيرية، بعد أن شارك بها أكثر من 120 متسابقاً مثلوا 25 دولة.

من جهته شكر عضو لجنة التحكيم إمام المسجد النبوي الشريف الشيخ عبدالمحسن القاسم لخادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز دعمه المستمر للقرآن وأهله، مثمنا حرص صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز على استمرار المسابقة حتى تصل لدورتها الثامنة، مشيداً بتعاون سفارة المملكة بجاكرتا، ممثلة بالسفير أسامة الشعيبي والملحق الديني سعد النماسي.

image 0

عدد من الطلاب المشاركين ولجنة التحكيم مع مدير المؤسسة والملحق الديني للمملكة

image 1

لجنة التحكيم انتهت من الاستماع للمشاركين في المسابقة

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الخليفي: الأعمال الخيرية ترد على من حاول تشويه صورة المملكة - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

السابق رئيس البرلمان العربي يثمن قرار اليونسكو ببطلان إجراءات إسرائيل بمدينة القدس - صحف نت
التالى المعارضة السورية المسلحة تعلق مشاركتها في محادثات آستانة - صحف نت