أخبار عاجلة
92 متنافسا على جائزة الشاب العصامي -
بيوت التصدير قبل نهاية العام -

الحياة / أمطار رعدية مصحوبة برياح سطحية على مناطق متفرقة - صحف.نت

الحياة / أمطار رعدية مصحوبة برياح سطحية على مناطق متفرقة - صحف.نت
الحياة / أمطار رعدية مصحوبة برياح سطحية على مناطق متفرقة - صحف.نت

الأربعاء 3 مايو 2017 10:55 صباحاً

- توقعت «الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة» في تقريرها عن حالة الطقس اليوم (الأربعاء)، استمرار هطول الأمطار الرعدية مسبوقة بنشاط في الرياح السطحية تحد من مدى الرؤية الأفقية.

وذكرت «وكالة الأنباء » (واس) أن الأمطار الرعدية ستحد على مستوى الرؤية الأفقية في مناطق ، وعسير، والباحة، بالإضافة إلى مرتفعات مكة المكرمة التي تشمل الأجزاء الشرقية منها، في حين تكون السماء غائمة إلى غائمة جزئياً على وسط وشرق المملكة.

وتنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق تبوك، والمدينة المنورة، وحائل، والقصيم، والرياض، والجوف، والحدود الشمالية والشرقية .

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر غربية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي والأوسط، وجنوبية غربية إلى غربية بسرعة 16 إلى  36كيلومتراً في الساعة على الجزء الجنوبي.

وذكرت الهيئة أن ارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج، بينما تكون على الخليج العربي شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة 16 إلى 36 كيلومتراً في الساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر ( / أمطار رعدية مصحوبة برياح سطحية على مناطق متفرقة - صحف.نت) من موقع (جريدة الحياة)"

السابق الكليات التقنية بالرياض تنظم لبوابة القبول الموحد - صحف نت
التالى اعتماد 24 مخططاً سكنياً بمساحة 65 مليون م2 بالمدينة - صحف نت