أخبار عاجلة
إحصائية بجرائم ميليشات الحوثي خلال شهر بتعز -

«تعليم تبوك» يؤكد على التحضيرات الباكرة لاختبارات نهاية العام - صحف نت

الاثنين 1 مايو 2017 09:53 مساءً

- أكد مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك للشؤون التعليمية ماجد القعير على أهمية دور القائد التربوي في تحسين كفاءة العملية التعليمية وتعزيز أدوار العاملين في المدرسة، مثنياً على الجهود التي بذلها قائدي مدارس المنطقة خلال العام الدراسي والتي أدت لتحقيق إنجازات تعليمية عدة، لافتاً في الوقت ذاته لحجم الطموحات في الذي ينشده الميدان التعليمي بتبادل الرؤى وتناقل الخبرات التعليمية بين قادة العمل والمشرفين والمعلمين لإثراء العمل وتنفيذ الخطط والبرامج داخل المدارس.

جاء ذلك خلال لقائه صباح اليوم بقادة مدارس مدينة تبوك بقاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمعسكر الكشفي بحضور مدير إدارة الإشراف التربوي د. سلطان العنزي ورئيس قسم القيادة المدرسية عوض العنزي ومشرفو القسم، وشدد القعير خلال اللقاء على أهمية التحضيرات الباكرة في إعداد خطة متكاملة لسير أعمال الاختبارات والتقيد بما ورد من نماذج وتعليمات تضمنتها لوائح الاختبارات وفق الدليل التنظيمي والإجرائي وتهيئة القاعات والفصول المخصصة لأداء الاختبارات وتفعيل دور الإشراف والمناوبة خلال أيام الاختبارات والتأكيد على متابعة إنهاء المعلمين لشرح كامل المقررات لجميع المواد الدراسية.

من جانبه أوضح مدير إدارة الإشراف التربوي د. سلطان العنزي أن اللقاء مع قادة المدارس بحث منظومة الأداء الإشرافي والمدرسي وتفعيل الدليل التنظيمي والإجرائي للمدرسة وعدد من القضايا المتعلقة بسير العمل التعليمي.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر («تعليم تبوك» يؤكد على التحضيرات الباكرة لاختبارات نهاية العام - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر («تعليم تبوك» يؤكد على التحضيرات الباكرة لاختبارات نهاية العام - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"