أخبار عاجلة
تأهيل شامل لشوارع ومسطحات بقيق الخضراء -
شهادة الأيزو لأدلاء المدينة المنورة -

فيصل بن مشعل: مكافحة المخدرات عبر التوعية والعقوبة.. والمجتمع شريك بمكافحتها - صحف نت

الاثنين 1 مايو 2017 07:32 مساءً

- استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم بمقر ديوان الأمارة ظهر اليوم الاثنين مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة العميد محمد بن سعيد القرني يرافقه النقيب محمد خالد اللهيب.

وقد تسلم سموه خلال الاستقبال التقرير الإحصائي السنوي لعام 1437هـ, كما استمع سموه لشرح مفصل عن جهود مكافحة المخدرات بالمنطقة خلال العام الماضي, والتي تمثلت بضبط العديد من القضايا المرتبطة بالتهريب والترويج والاستعمال, وبيّن العميد القرني لسموه بأن الجهود المتوالية لإدارة مكافحة المخدرات بمنطقة القصيم متواصلة عبر الإطاحة بالمروجين وضبط الكميات بالإضافة لرفع نسبة الوعي للمجتمع عبر المعارض والدورات المقامة في كافة المحافل, مؤكداً بأنه قد تم ضبط كميات كبيرة واكتشاف العديد من الطرق للمروجين, مبيناً لسموه أن إدارة مكافحة المخدرات تسعى دائما إلى مضاعفة رفع نسبة الوعي من خلال تلك المعارض المقامة والبرامج الهادفة التوعوية والتي تنعكس على كافة شرائح المجتمع في منطقة القصيم.

بعد ذلك أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم عن فخره واعتزازه بالجهود المبذولة من قبل رجال مكافحة المخدرات والجهات المشاركة من الأمن العام لمكافحة هذه الآفة, مشيداً بالنتائج التي حصدت خلال العام الماضي في ضبط المخدرات وقطع ما يخطط له أعداء هذا الوطن تجاه الشباب والتي تحققت بفضل من الله ثم بفضل التوجيهات الكريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ ومؤكداً بأن الحرص الدائم لرجال الأمن بالمكافحة وبقية زملائهم هو سمة الأوفياء والتي تسهم في ضبط الكثير من تلك الكميات والتي لا تزيد المجتمع وشبابه إلا وباء وإفساد, مبيناً أن ماتقوم به إدارة مكافحة المخدرات والأجهزة الأخرى من جهود تنعكس على حمايةالمجتمع عبر مكافحة هذه الآفة وأن المواطن والمجتمع بشكل كامل شريك في محاربتها عبر التبليغ عن كل ما يعكر صفوه وصلاحه من مفاسد ضارة محرمه.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (فيصل بن مشعل: مكافحة المخدرات عبر التوعية والعقوبة.. والمجتمع شريك بمكافحتها - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (فيصل بن مشعل: مكافحة المخدرات عبر التوعية والعقوبة.. والمجتمع شريك بمكافحتها - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

التالى الحياة / جمرك مطار الملك خالد يُحبط تهريب كمية من الكبتاغون والهيروين - صحف.نت