أخبار عاجلة
«المفلحي» يعود إلى عدن بشكل دائم -

الحياة / السفارة السودانية في الرياض تدعو أبناء الجالية إلى الإسراع لتصحيح أوضاعهم - صحف.نت

الحياة / السفارة السودانية في الرياض تدعو أبناء الجالية إلى الإسراع لتصحيح أوضاعهم - صحف.نت
الحياة / السفارة السودانية في الرياض تدعو أبناء الجالية إلى الإسراع لتصحيح أوضاعهم - صحف.نت

الاثنين 1 مايو 2017 02:56 مساءً

- دعا سفير السودان لدى المملكة عبدالباسط السنوسي، جميع أبناء الجالية السودانية المقيمين إلى الاستفادة من «حملة بلا مخالف»، والإسراع لتصحيح أوضاعهم في المدة المحددة التي بدأت في الأول من رجب من العام الحالي، وستنتهي خلال 90 يوماً من تاريخه.

وأكد السنوسي في تصريح إلى «وكالة الأنباء » (واس) أن «هذه الجهود التي دشنها ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، تأتي تماشياً مع سياسات المملكة، وتأكيداً من السفارة على أهمية الاستفادة من الحملة التي يتم خلالها إعفاء جميع المخالفين من العقوبات والغرامات وبصمة مرحل»، مشيراً إلى أن «المكرمة الملكية تتيح للمخالف العودة للعمل من جديد».

وتستهدف الحملة المخالفين لنظام الإقامة والعمل، القادمين بتأشيرات العمرة أو الحج أو الزيارة، ومن لا يحمل أوراقاً ثبوتية، وفي حالة مغادرة الوافد المخالف من تلقاء نفسه، يعفى من العقوبات والغرامات التي تترتب على مخالفته، مع احتفاظ الوافد بحق العودة بصفة نظامية إلى العمل في المملكة، وعدم إخضاعه لبصمة مرحل.

ويبذل موظفو السفارة السودانية جهوداً لخدمة أبناء الجالية وتسهيل تصحيح أوضاعهم في الوقت المحدد، إذ عملت السفارة على إنشاء غرفة متابعة ورصد لأبنائها، إضافة إلى استقبال جميع تساؤلات واستفسارات الجالية على الخط الساخن.

ولفت السفير السوداني لدى المملكة إلى أن السفارة تقوم باستخراج وثيقة سفر وتجديد الجواز القديم، مع وجود مندوب داخل غرفة الجوازات يتابع التواصل والإجابة على الاستفسارات.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر ( / السفارة السودانية في الرياض تدعو أبناء الجالية إلى الإسراع لتصحيح أوضاعهم - صحف.نت) من موقع (جريدة الحياة)"

السابق الحياة / «الصحة» تباشر إعادة إصلاح وهيكلة الرعاية الصحية الأولية - صحف.نت
التالى أمانة المدينة تغلق 7 محلات مخالفة - صحف نت