أخبار عاجلة
الطفولة في تعز .. مقاومة من نوع آخر -

م. ماجد العصيمي يطلع على خطط جمعية اجا الخيرية بما يتوافق مع رؤية 2030م - صحف نت

م. ماجد العصيمي يطلع على خطط جمعية اجا الخيرية بما يتوافق مع رؤية 2030م - صحف نت
م. ماجد العصيمي يطلع على خطط جمعية اجا الخيرية بما يتوافق مع رؤية 2030م - صحف نت

الاثنين 1 مايو 2017 02:38 مساءً

- أطلع م. ماجد العصيمي مستشار معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية المشرف العام على قطاع التنمية الاجتماعية و مكتب التحول الاستراتيجي علی خطط جمعية أجا النسائية الخيرية بحائل خلال زيارة ميدانية يرافقه مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ فريح العياد

وشاهد النقلة النوعية من الرعوية الى الانتاجية والعمل المؤسسي الذي انتهجته الجمعية في الثلاث السنوات الاخيرة وأثره على الفئات المستهدفة بتوضيح متكامل من مديرة الجمعية منی الخليفة وفريق العمل لأبرز التحديات والمبادرات التي اتخاذها الجمعية بهذا الشأن.

وتم خلال الزيارة مناقشة التحديات التي تواجه القطاعات الغير ربحية مع المستشار لإيجاد الحلول المشتركة والمناسبة لتذليلها. وفي نهاية الجولة أبدی العصيمي عن سعادته بما شاهدة من انجازات تنموية في جمعية أجا وإنها صرح نموذجي ناجح للعمل المنظم والاستراتيجي الهادف لتمكين الفرد والأسرة لضمان استقلاليتهم. وشكر كل من ساهم في بناء و تطوير هذا الصرح.

فيما قدمت مديرة الجمعية منی الخليفة شكر رئيسة وعضوات مجلس الادارة وفريق عمل الجمعية للمستشار على هذه الزيارة الناجحة التي تجعل المسؤول على علم ودراية بتفاصيل سير العمل التنموي...كما تحقق للجمعية من هذه الزيارة المثمرة باهتمام القيادات العليا في الوزارة ودعمهم لتطوير اداء العمل ومن ذلك عمل المنظمات الغير ربحية لركوب قطار التحول من العمل الروتيني الى العمل الانتاجي لتحقيق الأهداف التنموية للأفراد والاسر التي تتوافق مع رؤية الوطن 2030.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (م. ماجد العصيمي يطلع على خطط جمعية اجا الخيرية بما يتوافق مع رؤية 2030م - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

السابق الشرقية تحتفي بــ 550 يتيما في اليوم العالمي لليتيم - صحف نت
التالى الهلال الأحمر يوعي طلاب وطالبات الروضة ١٤ بجدة - صحف نت