رجال أعمال الحدود الشمالية.. ستتواصل التنمية على يد أميرها الشاب - صحف نت

الاثنين 1 مايو 2017 03:02 صباحاً

- أعرب عدد من رجال الأعمال في الحدود الشمالية عن سعادتهم في تعيين صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أميراً لمنطقة الحدود الشمالية، مؤكدين بأن المنطقة تتأهب بقدومه لمرحلة من التطور والتنمية ومواصلة النهضة.

وقال رجل الأعمال فهد بن جزاء الحربي الرئيس التنفيذي لشركة سبك عبر المملكة: إن المنطقة تشرفت في سمو الأمير الشاب، وسنكون اليد الداعمة لتحريك عجلة الاقتصاد من أجل المواطن، كما سنكون داعمين وداعيين للاستثمار في المنطقة والتي تملك مقومات استثمارية على مستوى عالمي ،سائلاً المولى عز وجل التوفيق لسموه.

وأكد رجل الأعمال عبدالله الغريب بأن تعيين سموه سيكون دافعاً لعمل المزيد والارتقاء بكافة الخدمات في المنطقة، وسنكون سواعد للبناء ومواصلة النهضة في شتى المجالات، حفظ الله سموه ووفقه لكل خير.

ورفع رجل الأعمال فهيد جزاء الحربي مدير عام شركة سبك عبر المملكة أسمى آيات التهاني والتبريكات لسموه بهذه الثقة الغالية، داعياً الله أن يوفق سموه ويسدد خطاه.

وقال رجل الأعمال م. منيع الخليوي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالحدود الشمالية: أرحب بصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية، كما نهنئ سموه الكريم على هذه الثقة الكريمة لتوليه إمارة هذا الجزاء الغالي والعزيز من أرض الوطن في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين-حفظه الله-، سائلين المولى عز وجل أن يوفق سموه الكريم على هذه الأمانة ويسدد على الخير خطاه.

ورفع رجل الأعمال نواف بن مزعل الذايدي عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية التهاني لسموه بهذه الثقة الغالية، وأكد بأن تعيين سموه سيكون له أثر كبير على زيادة الانفتاح الاقتصادي والاستثماري للمنطقة، داعياً كل التوفيق لسموه.

وقدم الأستاذ محمد غياض الأمين العام للغرفة التجارية بالحدود الشمالية أجمل التهاني والتبريكات لسموه أميراً للمنطقة، داعياً الله لسموه كل التوفيق على هذه الثقة الغالية التي تعد مكسباً لأبناء الحدود الشمالية.

image 0

عبدالله الغريب

image 0

فهيد جزاء الحربي

image 0

م. منيع الخليوي

image 0

نواف مزعل الذايدي

image 0

محمد غياض

image 0

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (رجال أعمال الحدود الشمالية.. ستتواصل التنمية على يد أميرها الشاب - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

السابق "الداخلية" تطيح بسبعة معامل لتصنيع الأحزمة الناسفة في ٢٤ شهراً - صحف نت
التالى الجيش الأمريكي يعلن مقتل 352 مدنيا في ضربات التحالف في العراق وسوريا - صحف نت