أبناء الضلعان: تعيين سموه ثقة غالية ونتطلع لمواصلة التنمية والنهضة للمنطقة - صحف نت

الاثنين 1 مايو 2017 03:02 صباحاً

- هنأ أبناء الشيخ سعد الضلعان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة الثقة الملكية بتعيين سموه أميراً لمنطقة الحدود الشمالية، سائلين المولى عز وجل أن يوفق سموه فيما يخدم الصالح العام.

وقال العقيد ركن طلال الضلعان: إن تعيين سموه أميراً لمنطقة الحدود الشمالية مناسبة غالية على أهالي المنطقة، ولقد عرفنا عن سموه رجل الميدان والعمل الجاد المتواصل بإذن الله، داعين الله سبحانه وتعالى لسموه العون والتوفيق.

وأكد الأستاذ مطلق الضلعان بأن تعيين صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أميراً للمنطقة دليل على حرص حكومتنا الرشيدة على خدمة المواطن، وتوفير كافة المتطلبات والاحتياجات، سائلاً المولى التوفيق لسموه للرقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضاف المقدم عبدالمحسن الضلعان بأننا متفائلون أن يواصل سموه مسيرة النمو والتطور في منطقة الحدود الشمالية، حيث إن سموه يعد ذا خبرة وكفاءة من خلال دراسته ثم تعيينه مستشاراً في مكتب ولي العهد ثم الديوان الملكي وفقه الله وسدد خطاه.

وأشار محمد الضلعان بأن أهالي المنطقة متفائلون ومسرورون بتعيين سموه، وكلنا ثقة في سموه بالوقوف على المشروعات ومتابعتها وسرعة إنهاء تطوير مطار عرعر، وتوفير كافة الرحلات الجوية إلى مناطق المملكة وخاصة الدمام والمدينة المنورة، ومناطق جنوب المملكة، حيث تعاني عرعر من عدم توفر رحلات جوية، إضافة إلى توفير محطة ركاب سكك حديد وخاصة بعد أن صرح وزير النقل مؤخراً بأن المسار جاهز ولم يتبق سوى اعتماد محطة للركاب في عرعر، وكذلك توفير مراكز أحياء ترفيهية في عدد من الأحياء إضافة للمراكز المتوفرة.

image 0

مطلق الضلعان

image 0

عبدالمحسن الضلعان

image 0

محمد الضلعان

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (أبناء الضلعان: تعيين سموه ثقة غالية ونتطلع لمواصلة التنمية والنهضة للمنطقة - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

السابق أمير الشمالية يصل إلى عرعر ويباشر مهام عمله ويشارك الأهالي احتفالهم بمناسبة تعيينه أميراً للمنطقة - صحف نت
التالى الكشف عن جرائم الخلية الإرهابية بحي «الحرازات» - صحف نت