أخبار عاجلة
«المفلحي» يعود إلى عدن بشكل دائم -

طبتم وطاب قدومكم - صحف نت

طبتم وطاب قدومكم - صحف نت
طبتم وطاب قدومكم - صحف نت

الاثنين 1 مايو 2017 03:02 صباحاً

- في البداية أرسل خالص التحايا والثناء الممزوجين بروائح الطيب بمختلف أنواعه، ومسمياته لمليك القلوب خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على إصداره حزمة من الأوامر الملكية القوية في معناها ومبناها، والتي لا تصدر إلا من خلال ملك لُقِب بحق ملك الحزم والحسم، وثنائي على مليك القلوب والعقول ليس تملقاً أو طمعاً في نوالٍ، وإني أرى بعين القارئ البصير ما ترمي إليه هذه الأوامر السامية من المصلحة العامة للوطن والمواطن على حدٍ سواء، فهنيئاً لك يا شعب بمليكك، وهنيئاً للمليك بشعبه.

ولقد كان من جملة هذه الأوامر الملكية تعيين صاحب السمو الملكي فيصل بن خالد بن سلطان أميراً لمنطقة الحدود الشمالية، وهو أحد القيادات الشابة التي يؤمل فيها أبناء المنطقة الخير الوفير بإذن الله تعالى.

إن منطقة الحدود الشمالية تبارك لكم مقدمكم سمو الأمير، داعية المولى -عز وجل- أن تنهض المنطقة بكافة قطاعاتها الصحية، والعلمية، والاجتماعية، والاقتصادية، والثقافية، والتنموية، ولم لا؟ فإن ثقة مليك القلوب في شخصيتكم القيادية لجديرة بتحقيق الآمال والطموحات، والنهوض بالمنطقة التي تتمتع بالخيرات الاقتصادية وجعلها واقعاً ملموساً بتوفيق الله تعالى، ثم بجهودكم المخلصة.

كما يحدو أبناء المنطقة الأمل في السير بالمنطقة وأبنائها نحو كل ما هو جميل بإذن الله، وإنَّ الجميع معك بقلوبهم وعقولهم حتي نسهم مع سموكم الكريم في مسيرة التنمية والعطاء والرخاء التي يقودها بكل اقتدار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير -وفقهما الله-.

واقتداءً بقول سيد الخلق عليه أفضل الصلاة وأتم السلام: (لا يشكر الله من لا يشكر الناس) فإن أبناء المنطقة ليتقدمون بخالص شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد آل سعود على ما بذله من جهد مخلص وعمل دؤوب خلال توليه المسؤولية، ولا ينسى أبناء المنطقة صاحب السمو الأمير عبدالله بن مساعد آل سعود -رحمه الله- والذي يعد بحق من المؤثرين في المنطقة بأثرها.

حفظ الله لنا الوطن، وأدام عليه عِزَّه، وأمنه، وأمانه، وجعل قدومكم بالخير الوفير. وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

  • وكيل جامعة الحدود الشمالية

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (طبتم وطاب قدومكم - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

السابق دراسة: البطالة تزيد من خطر الوفاة بين مرضى قصور القلب - صحف نت
التالى حللت أهلا - صحف نت