أخبار عاجلة

أمير الحدود الشمالية يصل عرعر لمباشرة مهام عمله.. ويشارك الأهالي احتفالهم - صحف نت

الأحد 30 أبريل 2017 05:14 مساءً

- وصل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية إلى مطار عرعر الإقليمي اليوم الأحد ، وذلك بعد صدور الأمر الملكي بتعيينه أميراً لمنطقة الحدود الشمالية.

وكان في استقبال سموه، صاحب السمو الأمير منصور بن عبدالله بن مساعد، ووكلاء الإمارة ومديرو القطاعات العسكرية والمدنية .

ورفع سمو أمير المنطقة الشكر لخادم الحرمين الشريفين على هذه الثقة، فيما نقل للجميع تحيات خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله -، داعياً الله تعالى أن يعينه على تقديم كل ما من شأنه خدمة هذا الجزء الغالي من الوطن.

عقب ذلك توجه سموه إلى مقر الإمارة، حيث استقبل أصحاب الفضيلة والمعالي والمواطنين وشيوخ القبائل وأعضاء مجلس المنطقة وأعضاء المجلس البلدي ورجال الأعمال والأعيان الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الحدود الشمالية.

وألقى سموه كلمة للمواطنين قال فيها "يشرفني أن انقل لكم في هذا اليوم المبارك تحيات سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير بن عبدالعزيز ولي ولي العهد، وأضاف: "أيها الحفل الكريم تعيش بلادنا نعمة الأمن والأمان بفضل من الله ثم بتوجيه من سيدي خادم الحرمين الشريفين وبحكمة وقدرات سيدي ولي العهد الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية، وبجهود رجال الأمن بكافة القطاعات وتعاون المواطن الذي هو رمز الأمن الأول ونحمد الله على نعمة وقد انعكس هذا الأمن على واقعنا الاقتصادي والتنموي لتشمل الخير والعطاء في كل مجالات ضمن رؤية المملكة 2030، والتي يتولى قيادة دفتها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد ورئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، لتأخذ خطط تنموية وتطويرية في مواطن مختلفة لتحقيق الطموح".

وأضاف أمير الحدود الشمالية "لقد جئتكم أيها الأخوة محملاً بتوجيهات من القيادة الرشيدة التي تركز على بناء الإنسان وبناء المكان، وسأكون بعون الله وتوفيقه من يعمل معكم على تحقيق طموحاتنا الكبيرة في منطقة تحتل مكانة عالية في نفسي واتجاه مواطنين حملوا في ذواتهم حب هذا الوطن والإخلاص له والولاء لقيادته،ولا يفوتني أن أعبر عن تقديري لما بذله أخي صاحب السمو الأمير د.مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد وقبله سيدي صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد -رحمه الله- في جهوداً تطويرية لخدمة المنطقة، وأكد بأن أبوابنا مفتوحة لكل اقتراح تنموي ومفيد وفاعل لنعمل يداً واحدة لرفعة هذه المنطقة الغالية وتحقيق طموحات القيادة الرشيدة.

وفي نهاية حديثه قدم شكره للجميع على حسن الاستقبال وعلى الحفاوة التي أكون معها هذا اليوم، سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد وأن يديم علينا نعمة الأمن والرخاء، بعد ذلك تناول الجميع مائدة الغداء على شرف سموه بهذه المناسبة.

من جانبه، يحتفل مساء غد الأثنين أهالي منطقة الحدود الشمالية بصدور الأمر الملكي الكريم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أميراً لمنطقة الحدود الشمالية، وسوف يتشرف سموه في حضور الحفل الذي يتخلله قصائد شعرية والعرضة بمشاركة الأهالي.

image 0

image 0

image 0

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (أمير الحدود الشمالية يصل عرعر لمباشرة مهام عمله.. ويشارك الأهالي احتفالهم - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (أمير الحدود الشمالية يصل عرعر لمباشرة مهام عمله.. ويشارك الأهالي احتفالهم - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"