أخبار عاجلة
مأرب .. حوثي ضل طريقه يقع في شباك الجيش -
مجددا.. خروج كامل لكهرباء عدن عن الخدمة -

القروني: الحكم ساهم بالنتيجة الكبيرة.. ولم يحتسب لنا ركلتي جزاء - صحف نت

السبت 29 أبريل 2017 11:32 مساءً

- أكد مدرب الباطن الوطني خالد القروني في المؤتمر الصحفي بعد مباراة فريقه أمام التعاون والتي كسبها الأخير 3-4، في الجولة 25 لدوري جميل، أنهم كانوا يسعون لتحسين مركزهم بالدوري والهروب من قاع الترتيب، وقال: "المباراة كانت فرصة لنا لتحسين مركزنا بنهاية الموسم بدأنا جيداً، وبالرغم من أفضلية التعاون إلا أن الحكم ساهم بالنتيجة الكبيرة، لنا ركلتي جزاء لم تحتسب ومع ذلك نبارك للتعاون".

وقدم مدرب التعاون البرتغالي جوزيه غوميز شكره للاعبي الفريق بهذا الانتصار، وقال: "كانت مباراة حماسية للفريقين والأهداف دليل على قوة اللقاء، استطعنا الوصول لهدفنا بأقل الخسائر لكون لدينا استحقاقات محلية كأس الملك وخارجية بدوري أبطال آسيا، أدرنا المباراة وهمنا المحافظة على مجهودات اللاعبين وهو الشيء الأهم، وحول تغير مجرى المباراة بعد تقدم فريقي برباعية للاشيء ومن ثم استقباله لثلاثة أهداف، أرجع غوميز ذلك لبرود اللاعبين إلى جانب ركلة الجزاء التي احتسبت علينا وكذلك التبديلات التي أجراها سعياً للمحافظة عليهم للمواجهات المقبلة، بالتالي أسهمت بتغير مجرى اللقاء، ولكن الأهم في عالم كرة القدم الحصولعلى الثلاث نقاط، ولايعني هذا أنني لا اعترف بالأخطاء التي سأسعى جاهداً لتصحيحها مستقبلاً".

غوميز

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (القروني: الحكم ساهم بالنتيجة الكبيرة.. ولم يحتسب لنا ركلتي جزاء - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (القروني: الحكم ساهم بالنتيجة الكبيرة.. ولم يحتسب لنا ركلتي جزاء - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

التالى الحياة / جمرك مطار الملك خالد يُحبط تهريب كمية من الكبتاغون والهيروين - صحف.نت