أخبار عاجلة

الصقر يشكر القيادة على ترقيته إلى المرتبة الخامسة عشرة - صحف نت

الصقر يشكر القيادة على ترقيته إلى المرتبة الخامسة عشرة - صحف نت
الصقر يشكر القيادة على ترقيته إلى المرتبة الخامسة عشرة - صحف نت

الجمعة 28 أبريل 2017 03:02 صباحاً

- رفع عبدالله بن سليمان بن محمد الصقر أسمى آيات الشكر والامتنان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهم الله- بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء بترقيته إلى المرتبة الخامسة عشرة وتعيينه في وظيفة وكيل الوزارة للشؤون القروية، بوزارة الشؤون البلدية والقروية.

كما قدم الصقر الشكر والتقدير لوزير الشؤون البلدية والقروية م. عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ لدعمه ومساندته، وعلى جهوده المتواصلة في تنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة وسعيها المستمر في تطوير القطاع البلدي وخدماته المختلفة.

وعبّر الصقر عن فخره واعتزازه بالثقة التي أولاه إياها ولاة الأمر -أيدهم الله-، سائلاً الله عز وجل أن يكون عند حسن الظن به، وأن يوفقه لحمل هذه الأمانة وأدائها بما يحقق تطلعات القيادة، ولما فيه الخير لخدمة الدين ثم المليك والوطن، وأن يسهم في دعم مسيرة العمل البلدي في بلادنا الغالية للارتقاء بمستوى أداء الخدمات التي تقدمها وزارة الشؤون البلدية والقروية. وقال: "إن هذه الترقية وسام شرف أعتز به، وحافز سيدفعني -بإذن الله- لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة ديني ثم مليكي ووطني".

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الصقر يشكر القيادة على ترقيته إلى المرتبة الخامسة عشرة - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

التالى فيصل بن بندر: الخريج السعودي يجب أن يعطى الثقه والأولية بالتوظيف - صحف نت