أحوال الشمالية تنتقل لمبنى حديث في عرعر - صحف نت

الخميس 27 أبريل 2017 02:35 مساءً

- انتقلت الإدارة العامة للأحوال المدنية في الحدود الشمالية لمبنى حديث بعد معاناة طويلة للأهالي من المبنى القديم الذي يفتقر للخدمات الأساسية وسط عرعر.

وكشفت مصادر الـ" الرياض" في الإدارة العامة للأحوال المدنية في الحدود الشمالية بأن المبنى الجديد تم استئجاره بعدما طرحت الـ" الرياض" معاناة الأهالي مع المبنى القديم الذي يقع وسط عرعر ويفتقر للخدمات الأساسية ولا يناسب كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وكذلك كما وعد وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية ناصر العبدالوهاب أثناء زيارته للأحوال بعد تقرير الـ" الرياض"، حيث قام بتوجيه مدير أحوال الشمالية منصور الملافخ في سرعة إنهاء إجراءات مبنى حديث ومؤهل.

ويحتوي المبنى الجديد يحتوي على كافة الخدمات لما يملك المبنى من موقع مناسب داخل مدينة عرعر، وأشارت المصادي إلى أن المبنى سيتم العمل به حتى الانتهاء من مبنى مشروع الأحوال في عرعر والذي تأخر العمل بالمشروع بعد تجهيز البنية التحتية من قواعد أرضية.

وبينت المصادر بأن المشروع الجديد سيكتمل العمل به ومع تواجد المبنى الحديث الحالي المهيأ بشكل مناسب لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في الحدود الشمالية.

يذكر أن الـ"الرياض" تناولت يوم الاثنين الموافق 5 ذو القعدة 1437هـ في عددها الصادررقم 17577 مبنى أحوال عرعر يثير استياء المراجعين ويزيد من معاناتهم، حيث يقع وسط المدينة ويفتقر للخدمات الأساسية ولايناسب كبار السن، وفي يوم الأربعاء الموافق 7 ذو القعدة 1437هـ وقف وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية على مبنى الأحوال في عرعر ووجه في سرعة البحث عن مبنى مستأجر أفضل وحديث وبشكل عاجل من المبنى القديم حتى يتم الانتهاء من مشروع مبنى الأحوال في عرعر.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (أحوال الشمالية تنتقل لمبنى حديث في عرعر - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

التالى فيصل بن بندر: الخريج السعودي يجب أن يعطى الثقه والأولية بالتوظيف - صحف نت