أخبار عاجلة
UNHCR: around 2 million Yemenis remain internally displaced -

أمانة المدينة تزيل مزرعة مساحتها نصف مليون م2 - صحف نت

الأربعاء 26 أبريل 2017 10:47 صباحاً

- أزالت أمانة المدينة المنورة مزرعة بالكامل بمساحة ١٠٠٠م*٥٠٠م بجوار مسجد الميقات، وموقعاً بجوار سوق النعناع وذلك ضمن سلسلة جديدة من التعديات التي طالت أيضا ضاحيتي الصويدرة والمندسة.

وشملت الإزالة الأراضي في منطقة العثياء وهي شرف ترابيه وضفائر حجرية لغرض زراعتها والبناء عليها من أحد الأشخاص المجهولين وتقدر بمساحة تقريبية (٥) كم وتم التعامل معها عن طريق الإزالة الفورية وفق الأنظمة والتعليمات الخاصة بذلك وجار متابعة الموقع لعدم معاودة الأحداث فيه.

كما قامت الفرق الرقابية التابعة لبلدية المندسة بإزالة فورية لـ 6 مواقع شملت تسوير وتحديد أرض بيضاء لغرض زراعتها وتحديد مواقع أخرى بقوائم خشبية وأسلاك شائكة وزرائب بمنطقه المويردات ومنطقة الكلا والفلا والعفرة حيث تم التعامل مع التعديات وإزالتها وفق النظام وبشكل عاجل قبل اكتمالها وسيتم استكمال إزالة الزرائب التي يوجد بها إبل بعد رفعها من قبل أصحابها.

من جانبه أكد وكيل الأمين لشؤون البلديات الفرعية والضواحي م. حمزه سبيه بأن الأمانة ماضية في إزالة مثل هذه التعديات، داعيا للإبلاغ فورا عن أي حالة مشابه والتعاون والتكاتف من أجل القضاء على التعدي على الأراضي الحكومية وذلك بالاتصال على عمليات الأمانة 940.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (أمانة المدينة تزيل مزرعة مساحتها نصف مليون م2 - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (أمانة المدينة تزيل مزرعة مساحتها نصف مليون م2 - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"