أخبار عاجلة

محمد بن ناصر يدشّن الخدمات الإلكترونية بإمارة جازان - صحف نت

محمد بن ناصر يدشّن الخدمات الإلكترونية بإمارة جازان - صحف نت
محمد بن ناصر يدشّن الخدمات الإلكترونية بإمارة جازان - صحف نت

الأربعاء 26 أبريل 2017 03:02 صباحاً

- دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة ، أمس، عدداً من الخدمات الإلكترونية، ضمن مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير العمل في إمارات المناطق "ريادة"، الذي تشرف عليه وكالة وزارة الداخلية لشؤون المناطق.

وأثنى سمو أمير منطقة جازان خلال التدشين على الدعم الكبير والمستمر من وزارة الداخلية لإمارات المناطق كافة، انطلاقاً من الرعاية الكريمة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- لتوفير كل الإمكانات المادية والبشرية والتقنية لتطوير بيئة العمل في إمارات المناطق وخاصةً دعم مسار التحول التقني.

واستمع سموه إلى شرح مفصل عن تفاصيل تلك الخدمات الإلكترونية والأهداف التي تسعى لتحقيقها، كما اطلع سموه على أبرز المشروعات التقنية التي سيتم العمل عليها في المرحلة الثانية التي تأتي استكمالاً لمنظومة شاملة من الخدمات التقنية والإدارية والبشرية الهادفة إلى تطوير بيئة العمل في إمارات المناطق والارتقاء بمستوى العمل الحكومي. حضر التدشين وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق العميد محمد بن علي الهبدان، ووكيل إمارة منطقة جازان د. سعد بن مقرن المقرن.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (محمد بن ناصر يدشّن الخدمات الإلكترونية بإمارة جازان - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

التالى فيصل بن بندر: الخريج السعودي يجب أن يعطى الثقه والأولية بالتوظيف - صحف نت