فيصل بن بندر يرعى تخرج الدفعة السادسة من طلاب «دار العلوم».. الأحد - صحف نت

الأربعاء 26 أبريل 2017 03:02 صباحاً

- يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، مساء الأحد المقبل 3 من شعبان 1438هـ الموافق 30 من أبريل 2017م، حفل تخريج الدفعة السادسة من طلاب جامعة دار العلوم، وذلك بالمركز الثقافي بمقر الجامعة.

وثمّن مدير الجامعة أ. د. خالد الحمودي: رعاية أمير منطقة الرياض لهذا الحفل؛ مشيراً إلى أن هذه الرعاية تأتي ضمن حرص ولاة الأمر على مشاركة أبنائهم فرحتهم في هذا اليوم، الذي يقطفون فيه ثمار سنوات العمل الجاد على مقاعد التعليم، مضيفاً أننا ننتظر من هذه الكوكبة التي سنحتفل بتخرجها، المساهمة الفعالة في مسيرة البناء والتنمية لهذا الوطن الحبيب تحت القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي عهده -حفظهم الله-، وتابع: إنهم الثروة الأهم للتنمية والحصن المنيع للوطن وأمنه.

د. خالد الحمودي

وأفاد د. الحمودي: بأن الدفعة التي ستتخرج من جامعة دار العلوم هذا العام قرابة 400 طالب، من عدة كليات وهي: الحقوق، إدارة الأعمال، والهندسة المعمارية والتصميم الرقمي؛ كما سيتخرج طلاب مرحلة الماجستير في تخصصي إدارة الأعمال والقانون، مقدماً نيابة عن طلاب الجامعة، خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، على دعمه المتواصل لجامعة دار العلوم ومنسوبيها.

واختتم تصريحه بأن جامعة دار العلوم تضع نصب أعينها أن تكون مخرجاتها التعليمية، تلبي متطلبات سوق العمل، وهو ما يتماشى مع رؤية 2030؛ داعياً الله أن يوفق خريجي الجامعة لما فيه الخير وخدمة مجتمعهم.

تجدر الإشارة إلى أن هناك حفل خاص بتخريج طالبات الجامعة يوم الاثنين التالي لحفل الطلاب، برعاية كريمة من حرم سمو أمير منطقة الرياض، الأميرة نورة بنت محمد بن سعود.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (فيصل بن بندر يرعى تخرج الدفعة السادسة من طلاب «دار العلوم».. الأحد - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

التالى فيصل بن بندر: الخريج السعودي يجب أن يعطى الثقه والأولية بالتوظيف - صحف نت