أخبار عاجلة

أمير تبوك يلتقي الأهالي.. ويثني على مسيرة العمل الأكاديمي في الجامعة - صحف نت

أمير تبوك يلتقي الأهالي.. ويثني على مسيرة العمل الأكاديمي في الجامعة - صحف نت
أمير تبوك يلتقي الأهالي.. ويثني على مسيرة العمل الأكاديمي في الجامعة - صحف نت

الأربعاء 26 أبريل 2017 03:02 صباحاً

- التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في لقائه الأسبوعي أمس الأول، القضاة ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، ومشايخ القبائل وأهالي المنطقة، وذلك في القصر الحكومي.

وفي بداية اللقاء، رحب سمو أمير منطقة تبوك بالجميع، وتناول في حديثه للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في المجالات الخدمية والتنموية، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-.

عقب ذلك، تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة تبوك محمد الحقباني.

من ناحية أخرى، التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، بمكتبه في الإمارة أمس، مدير جامعة تبوك د. عبدالعزيز العنزي، الذي قدم لسموه تقريراً عن سير العملية الأكاديمية والتعليمية في الكليات الجامعية بجامعة تبوك وفروعها بالمحافظات.

وفي بداية اللقاء، رحب سموه بمدير جامعة تبوك، مشيداً سموه بالجهود التي تقدمها الجامعة لخدمة الطلاب والطالبات، ومنوهاً بالدعم الكبير الذي يلقاه قطاع التعليم في المملكة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-.

وأعرب مدير جامعة تبوك، عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه ومتابعته لمسيرة الجامعة منذ انطلاقها ورعايته الدائمة والمستمرة لأبنائه الطلاب وبناته الطالبات.

وفي شأن آخر، أعتمد أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة العليا لجائزة سموه للمزرعة النموذجية، أسماء الفائزين بالجائزة في عامها 26، والبالغ عددهم 30 مزارعاً من مدينة تبوك ومحافظاتها.

جاء ذلك خلال لقاء سمو أمير المنطقة أمس بمكتبه بالإمارة أمين عام الجائزة م. واصل الحربي، والذي أوضح أن الجائزة لاقت إقبالاً من المزارعين على التقدم للترشيح في محافظات منطقة تبوك كافة، وذلك لحرص المزارعين على كسب هذه الجائزة والتشرف باستلامها من يد سموه.

وأكد م. الحربي أن الجائزة ساهمت في تحفيز المزارعين من أبناء المنطقة في تنمية القطاع الزراعي وبث روح المنافسة بينهم.

من ناحية أخرى، يفتتح أمير منطقة تبوك، اليوم، المركز الرئيس لمؤسسة البريد السعودي بتبوك، بحضور وزير الاتصالات وتقنية المعلومات م. عبدالله السواحة، ورئيس مؤسسة البريد السعودي المكلف د. أسامة الطف.

وقال مدير بريد منطقة تبوك فهد الشامان: "إن مؤسسة البريد السعودي عاشت نقلة نوعية في خدماتها، وتستعد حالياً لمراحل التحول والتمكين من خلال برنامج الخصخصة ورؤية الوطن 2030".

وأعرب الشامان عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على ما يجده البريد السعودي بالمنطقة وإدارات المنطقة كافة من دعم ورعاية من سموه.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (أمير تبوك يلتقي الأهالي.. ويثني على مسيرة العمل الأكاديمي في الجامعة - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

السابق فيصل بن خالد يرأس اجتماع مجلس منطقة عسير - صحف نت
التالى فيصل بن بندر يرعى تخرج الدفعة السادسة من طلاب «دار العلوم».. الأحد - صحف نت