أخبار عاجلة

سعود بن نايف: أمراء المناطق ونوابهم الشباب عماد المستقبل - صحف نت

الأربعاء 26 أبريل 2017 03:02 صباحاً

- أكد صاحب ‏السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بأننا نعيش في هذه الأيام ‏تباشير خير وبركة ‏ولله الحمد، بعد صدور أوامر خادم الحرمين الشريفين -أيده الله بنصره-.

وأضاف سمو أمير الشرقية خلال لقاء الإثنينية الأسبوعي في ديوان الإمارة: "إن صدور الأوامر الملكية الكريمة ‏التي أثلجت صدور الجميع ‏بما احتوته من خير عميم ‏ومن تلمس حقيقي لحاجات الناس ‏في كل مناحي ، ‏كان له أثر بالغ في إدخال السرور والبهجة على قلوب المواطنين والمواطنات، وهذه ولله الحمد نعمة من نعم الله ‏التي منَّ الله بها علينا ‏من ولي أمرنا، ‏ومن سبقه من ولاة الأمر، ‏في تلمس حاجات المواطن".

وأضاف سموه: "جاءت قرارات خادم الحرمين الشريفين، دافعةً بمجموعةٍ من أمراء المناطق وأصحاب السمو نواب الأمراء الشباب، ‏الذين هم عماد المستقبل، والذين ‏نأمل أيضاً أن يكونوا بإذن الله ‏عوناً لجميع أمراء المناطق ‏في أعمالهم، ‏ونرحب باسمكم بصاحب السمو ‏الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان ‏نائب أمير المنطقة الشرقية، ‏الذي سيكون معنا بإذن الله في وقتٍ قريب، وندعو ‏أن يعينه رب العالمين ‏على حمل الأمانة ‏وأن يكون خير خلف لخير سلف، ‏فقد كان والده الأمير فهد بن سلمان -رحمه الله- ‏نائب أمير هذه المنطقة سنواتٍ ‏عديدة، ‏ونعلم جميعاً ما قدمه ‏يرحمه الله لأهالي هذه المنطقة".

‏وأستقبل سمو أمير المنطقة الشرقية في جلسته الأسبوعية، الجمعية الخيرية لرعاية وتأهيل المعاقين، ‏وكرّم سموه خالد بن علي التركي، ‏والذي قال عنه سموه: "هذا الرجل يعمل بصمت، ‏وتجده في أعمال الخير في أول الركب، ‏فلزاماً علينا ‏أن يُكرم وأن يُقدر ‏على ما قدمه لمجتمعه ‏ولمنطقته من عظيم الأعمال ‏وجليل الأفعال، سواءً الجمعية الخيرية لرعاية وتأهيل المعاقين، أو في المدارس والتعليم بشكلٍ عام".

كما استقبل سموه بديوان الإمارة أمس، أعضاء اللجنة المنظمة لسباق الجري الخيري السنوي الـ 21 "يجمعنا " والجهات الداعمة واللجان المشاركة للسباق، بحضور رئيس اللجنة العليا المنظمة للسباق عبدالعزيز بن علي التركي.

وأشار سموه إلى أن تواصل واستمرار هذا السباق لـ21 عاماً، يبعث في النفس السرور، معبراً عن سعادته أن بعض المشاركين في هذا السباق مستمرين منذ 21 عاماً، ولايزالون يقومون بمهامهم بهذه المبادرة، إضافة إلى وجود عدد من الشباب ممن التحقوا بهذه المبادرة، حيث لايزال السباق إلى هذا الوقت يحظى باهتمام ومشاركة من أبناء المنطقة كافة.

من جانب آخر، زار أمير المنطقة الشرقية جناح الهيئة للمقاولين المشارك في يوم المهنة 34 المقام في رحاب جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران.

وكان في استقبال سموه رئيس مجلس إدارة الهيئة م. أسامة العفالق، والأمين العام للهيئة وم. ثابت آل سويد، واستمع سموه منهما إلى شرح مختصر عن عمل الهيئة، ومشاركتها.

..ويصافح أحد مستفيدي جمعية رعاية وتأهيل المعاقين

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (سعود بن نايف: أمراء المناطق ونوابهم الشباب عماد المستقبل - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (سعود بن نايف: أمراء المناطق ونوابهم الشباب عماد المستقبل - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"