أخبار عاجلة
شاهد..استقبال شعبي لتميم بعد غياب - صحف.نت -

الأمير فيصل بن مشعل يدشن الفريق الكشفي التطوعي بالقصيم - صحف نت

الثلاثاء 25 أبريل 2017 07:47 مساءً

- دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس الفريق الكشفي التطوعي ، اليوم ، الفريق الكشفي التطوعي بالمنطقة ، وذلك في قاعة المؤتمرات بمقر ديوان الإمارة.

وبدأ الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم ، إثر ذلك أدى أعضاء الفريق الكشفي التطوعي الوعد الكشفي ، الذي ألقاه عليهم القائد الكشفي بدر بن علي الذربان.

ثم ألقى سمو الأمير فيصل بن مشعل كلمة بهذه المناسبة شكر الله تعالى أن جعل للحلم حقيقة بأن يكون هذه الفرق المتعددة من جامعة القصيم وتعليم المنطقة ومن الهيئة العامة للرياضة ومن التدريب التقني والمهني ، وتقوم كلها تحت مظلة إمارة المنطقة من خلال هذا الفريق الكشفي التطوعي الموحد ، مفيداً أن ذلك تحقق بحمد الله ثم بجهود الزملاء ، مشيراً إلى أن هذا الفريق يعتبر الأول على مستوى المملكة ، مفتخراً بأن بدأ هذا الفريق من منطقة القصيم.

وقال سموه : أنتم تعلمون أننا نسعى دائماً لتحقيق التسهيل والتجمع ووحدة الصف الذي توجه به قيادتنا الرشيدة تحت ظل خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله - ، حيث نحن بتوفيق من الله نفعّل هذه المبادئ ، وأصبحنا فريق كشفي واحد.

وأضاف سمو أمير منطقة القصيم : المطلوب منا الآن هو إعداد برنامج عمل ، لأن الفريق الكشفي التطوعي عليه عدة مهام ، التي وصفها بالعظيمة ، لأنها مهام وطنية وإنسانية ، وأشرف المهام كلها هي مشاركة أعضاء الفريق بموسم الحج وفي المشاعر المقدسة ، داعياً الجميع إلى طرح آرائهم لما يمكن أن نحققه من خلال هذا الفريق وصياغة برنامج عمل ، نسير عليه لخدمة المليك والوطن ، متمنياً أن يكون هناك اجتماعات ولقاءات وورش عمل تساعد على استمرار عمل الفريق ، من خلال أكثر من اجتماع للفريق على مدار السنة ،سائلاً الله التوفيق والسداد للجميع.

image 0

image 0

image 1

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الأمير فيصل بن مشعل يدشن الفريق الكشفي التطوعي بالقصيم - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الأمير فيصل بن مشعل يدشن الفريق الكشفي التطوعي بالقصيم - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"