أخبار عاجلة

كبرياء التعاون يخيف «آسيا» بتعادل مثير مع لوكوموتيف الأوزبكي في طشقند - صحف نت

كبرياء التعاون يخيف «آسيا» بتعادل مثير مع لوكوموتيف الأوزبكي في طشقند - صحف نت
كبرياء التعاون يخيف «آسيا» بتعادل مثير مع لوكوموتيف الأوزبكي في طشقند - صحف نت

الثلاثاء 25 أبريل 2017 07:35 مساءً

- تعادل نادي التعاون مع مضيفه لوكوموتيف الأوزبكي4-4 اليوم الثلاثاء على ستاد لوكوموتيف في طشقند، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتقدم عبد المجيد السواط بهدف للتعاون في الدقيقة السابعة ولكن لوكوموتيف رد بثلاثة أهداف عن طريق مارات بيكماييف في الدقائق 21 و32 و47 .

وتمكن التعاون من إدراك التعادل بعد ان سجل السوري جهاد الحسين والفرنسي الحسن ندياي الهدفين الثاني والثالث للفريق في الدقيقتين 65 و69 .

وقبل تسع دقائق من نهاية المباراة سجل جلال الدين مصطفاييف الهدف الرابع للوكوموتيف ولكن البرتغالي ريكاردو ماتشادو خطف هدف التعادل القاتل للتعاون في الدقيقة .91 وحصل التعاون على ضربة جزاء في الدقيقة 38 ولكن ريكاردو ماتشادو لم ينجح في التسجيل منها.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها في وقت لاحق اليوم الاستقلال الإيراني مع ضيفه الأهلي الإماراتي على ستاد آزادي في طهران.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط بفارق المواجهات المباشرة أمام الاستقلال، مقابل خمس نقاط لكل من التعاون ولوكوموتيف.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم التاسع من أيار/مايو المقبل، حيث يلتقي الأهلي مع لوكوموتيف على ستاد راشد في دبي، والتعاون مع الاستقلال على ستاد نادي الأهلي في الدوحة.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام منافساته بنظام الذهاب والإياب خلال شهر أيار/مايو المقبل.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (كبرياء التعاون يخيف «آسيا» بتعادل مثير مع لوكوموتيف الأوزبكي في طشقند - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

التالى فيصل بن بندر: الخريج السعودي يجب أن يعطى الثقه والأولية بالتوظيف - صحف نت