أمانة العاصمة المقدسة تداهم عدد من الأحياء العشوائية - صحف نت

الثلاثاء 25 أبريل 2017 02:32 مساءً

- نفذت أمانة العاصمة المقدسة اليوم الثلاثاء حملة مداهمة كبيرة على عدد من الأحياء العشوائيه ومنطقة حوش بكر بشارع المنصور ، وذلك ضمن حملتها المقامة تحت شعار "في خدمة مكة" والتي سيتم تنفيذها في جميع احياء مكة المكرمه تباعا وعلى مدار العام.

وقد انطلقت الحمله منذ بداية الأسبوع الجاري لتغطي الأحياء الواقعة في نطاق بلدية المسفله ، حيث قامت البلدية اليوم بحملة مداهمة بمشاركة الضبط الإداري والجهات الأمنية والإدارة العامة لصحة البيئة ‏والادارة العامة للنظافة ، بقيادة رئيس بلدية المسفلة م/ مصطفى عيد و‏مدير إدارة الخدمات ماجد المجنوني و‏رئيس قسم الاسواق احمد سعيد الصاعدي ‏والمراقبين منصور الرحيلي وبدر العتيبي وعاطف ولي وعلاء عطرجي ومنصور المالكي وفهد من صحة البيئة.

وتم خلال الحملة مداهمة منطقة حوش بكر وإزالة أعداد كبيرة من الاخشاب والحديد والاثاث المنزلي المستعمل وبعض المستلزمات تقدر بحوالي 20 طن وتمت مصادرتها وتسليم المخالفين للجهات المختصه لاتخاذ الاجراءات النظامية حيالهم.

وقال اسامه الزيتوني مدير عام الإعلام والنشر بأن الحمله مستمرة حتى نهاية الاسبوع وسيتم خلالها تغطية كافة المواقع في نطاق البلدية، لافتاً إلى أن الحملة تقوم بإجراء كافة الأعمال البلدية التي تشمل إزالة المخالفات ومراقبة المطاعم وإجراء أعمال السفلتة والإنارة والنظافة وغيرها من الخدمات البلدية ، حيث تشارك فيها مختلف إدارات الأمانة وبلدياتها الفرعية.

وأشار الزيتوني إلى أن الحمله تأتي اتساقاً مع مبادره "كيف نكون قدوة" التي اطلقها صاحب السمو الملكي مسشتار خادم الحرمين الشريفين امير منطقه مكة المكرمة، والتي تهدف إلى الارتقاء بكل ما يساهم في رقي وتطوير المنطقة وتقديم افضل الخدمات للمواطنين والمقيمين وزائري بيت الله الحرام.

image 0

image 1

image 2

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (أمانة العاصمة المقدسة تداهم عدد من الأحياء العشوائية - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

التالى فيصل بن بندر: الخريج السعودي يجب أن يعطى الثقه والأولية بالتوظيف - صحف نت