أخبار عاجلة
أكاديمي إماراتي يدعو لتقسيم السعودية (تفاصيل) -

مكتبة الحرم تدعو الأطفال إلى برنامج "أنا قدوة حسنة" - صحف نت

مكتبة الحرم تدعو الأطفال إلى برنامج "أنا قدوة حسنة" - صحف نت
مكتبة الحرم تدعو الأطفال إلى برنامج "أنا قدوة حسنة" - صحف نت

الثلاثاء 25 أبريل 2017 02:32 مساءً

- ضمن أحد مسارات مبادرة القيم التي ترعاها مكتبة الحرم المكي الشريف لتفعيل برنامج كيف نكون قدوة والذي ينسجم مع الرؤية الشاملة لمنطقة مكة المكرمة في استراتيجية بناء الإنسان وتنمية المكان.

يقدم القسم النسائي بالمكتبة برنامجاً توعوياً ثقافياً ترفيهياً للأطفال بعنوان (أنا قدوة حسنة)، ‏يهدف إلى تنمية مفهوم القيم الإسلامية في نفوس الأطفال عن طريق ‏المتعة والفائدة ويتناول عدداً من القيم التي تلامس حياة الطفل اليومية منها, ‏أنا قدوة في حماية البيئة، أنا قدوة في التعامل مع الآخرين، ‏أنا قدوة بقوة عقلي وجسدي، وأنا قدوة في رمضان. ويُقدّم البرنامج هذه الموضوعات عن طريق القصة الجماعية، المسابقات التفاعلية، مسرح العرائس، وفقرة ارسم ولون، ‏ويستهدف فتيات المرحلة الابتدائية، حيث تُقام فعالياته كل يوم ثلاثاء من شهر شعبان من الساعة(٥-٦ عصرا)ً.

ويأتي حرص المكتبة على نشر الثقافة بين الأبناء بُناءً على توجيهات معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وبمتابعة نائبه لشؤون المسجد الحرام معالي الدكتور محمد بن ناصر الخزيم بالاهتمام بالعلم والتعليم ونشر ثقافة الوعي المستنير.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مكتبة الحرم تدعو الأطفال إلى برنامج "أنا قدوة حسنة" - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

التالى فيصل بن بندر: الخريج السعودي يجب أن يعطى الثقه والأولية بالتوظيف - صحف نت