هيئة الترفيه تدعم ملتقى "نورني" العلمي بالرياض - صحف نت

هيئة الترفيه تدعم ملتقى "نورني" العلمي بالرياض - صحف نت
هيئة الترفيه تدعم ملتقى "نورني" العلمي بالرياض - صحف نت

الاثنين 24 أبريل 2017 02:05 مساءً

- تنظم الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع جامعة الملك سعود ملتقى "نورني" العلمي الترفيهي المنعقد بمناسبة اليوم العالي للحمض النووي DNA في الأستاد الرياضي بجامعة الملك سعود خلال الفترة من 2 إلى 4 شعبان الموافق 28 إلى 30 أبريل.

ويسعى الملتقى إلى توجيه الطاقات الإبداعية للشباب والأطفال نحو التعلم بطرق جاذبة، وذلك في إطار برامج رؤية المملكة 2030م التي تسعى لإيجاد مجتمع حيوي ينعم ببيئة إيجابية تتوفر فيها عوامل الترفيه والثقافة، حيث سيقدم الملتقى العديد من ورش العمل في مجالات الهندسة، والطاقة، والفضاء، والتقنية في جو تفاعلي يشارك فيه الحضور، إلى جانب التعريف باليوم العالمي للحمض النووي بأساليب علمية ومعرفية ممتعة.

ويعد الملتقى وسيلة اتصال متميزة تجمع بين المهتمين بالعلوم وأفراد المجتمع كافة، إلى جانب التوعية بضرورة ممارسة الرياضة للصحة البدنية، وإتاحة الفرصة لزرع حب العلم والإكتشاف لدى جميع افراد المجتمع. ومن المقرر أن يخصص ريع هذا الملتقى لدعم الأبحاث الطبية.

وتتوفر تذاكر الملتقى بأسعار متفاوتة للأطفال والكبار تبدأ من 50 إلى 250 ريالاً، من خلال الموقع: http://stytickets.com/event/enlightme، في حين تبدأ الفعاليات من الساعة الخامسة مساءً إلى الساعة 11 مساءً، ويتوفر نقاط لبيع الوجبات في مكان الحدث.

ويمكن الوصول إلى معلومات أكثر عن فعالية نورني وعن بقية الفعاليات، وذلك بالدخول إلى الرابط الإلكتروني www.roznamah.sa ، أو متابعة حساب الهيئة العامة للترفيه على قنوات التواصل الاجتماعي @Roznamah_sa .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (هيئة الترفيه تدعم ملتقى "نورني" العلمي بالرياض - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

التالى فيصل بن بندر: الخريج السعودي يجب أن يعطى الثقه والأولية بالتوظيف - صحف نت