أخبار عاجلة
المفلحي يعود إلى مدينة عدن بشكل دائم -

أمير تبوك: القيادة تحرص على راحة المواطنين وتوفير العيش الكريم لهم - صحف نت

أمير تبوك: القيادة تحرص على راحة المواطنين وتوفير العيش الكريم لهم - صحف نت
أمير تبوك: القيادة تحرص على راحة المواطنين وتوفير العيش الكريم لهم - صحف نت

الاثنين 24 أبريل 2017 03:08 صباحاً

- رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ولصاحب السمو الملكي الأمير بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهم الله-، بمناسبة صدور الأوامر الملكية الكريمة التي تضمنت صرف راتب شهرين لمنسوبي عمليتي عاصفة الحزم وإعادة الأمل، وإعادة جميع البدلات والمكافآت والمميزات لموظفي الدولة مدنيين وعسكريين إلى ما كانت عليه قبل إلغائها وإنهاء الاختبارات قبل شهر رمضان. وأكد سمو أمير منطقة تبوك، أن هذه الأوامر الكريمة من ثوابت قيادة هذه البلاد، التي تحرص على كل ما يسهم في راحة المواطنين والمواطنات وتوفير العيش الكريم لهم، كما تعزز مظاهر التنمية والرخاء والاستقرار الذي تنعم به المملكة العربية منذ تأسيسها.

وقال سموه: "نحمد الله سبحانه وتعالي أن منحنا ولاة أمر خيرين مخلصين جعلوا أولى اهتماماتهم خدمة دينهم وشعبهم وأمتهم، وأثمر ذلك في ما نراه من مستقر وآمن ومزدهر".

وأشار سمو أمير المنطقة إلى النجاح الكبير الذي حققته برامج التحول الاقتصادي والرؤية الحكيمة في الفترة القصيرة الماضية، سائلاً المولى القدير أن يديم على المملكة أمنها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (أمير تبوك: القيادة تحرص على راحة المواطنين وتوفير العيش الكريم لهم - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

التالى فيصل بن بندر: الخريج السعودي يجب أن يعطى الثقه والأولية بالتوظيف - صحف نت