أخبار عاجلة

مركز الملك سلمان يثقف اليمنيين بحمى الضنك

- الجمعة 24 نوفمبر 2017 10:14 صباحاً
( الغد ) واس :

يواصل مركز للإغاثة والأعمال الإنسانية إقامة الدورات التثقيفية لحمى الضنك بمدارس محافظة ، حيث تزور فرق التوعية والتثقيف المدارس التعليمية للبنين والبنات بمديريات محافظة شبوة المختلفة للتوعية حول مكافحة حمى الضنك، وذلك ضمن مشروع مكافحة الحمى.

 

وجرى خلال الزيارات تقديم نبذة موجزة للطلاب عن تاريخ المرض، والمفهوم العام له، وأعراضه، والبعوض الناقل له، والمصادر التي يتوالد فيها، وكيفية مكافحتها والتخلص منها؛ بهدف رفع الوعي الصحي بين أوساط الطلاب والطالبات حول المرض.

 

من جهة أخرى وزع المركز (500) سلة غذائية للنازحين من أهالي إلى حافظة ، ويأتي مشروع توزيع هذه السلال الغذائية امتدادًا لأكثر من 161 مشروعًا نفذها المركز في جميع محافظات ، بمشاركة (85) شريكًا محليًا وأمميًا، وامتدادًا للمشروعات الإغاثية التي يقدمها المركز لجميع أبناء المحافظات اليمنية للتخفيف من معاناتهم جرّاء الأزمة التي يعيشونها. كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية (900) سلة غذائية في مديرية ماهلية بمحافظة مأرب من إجمالي السلال المخصصة للمديرية المقدرة بأربعة الآف سلة غذائية. ويأتي التوزيع امتدادًا للمشروعات الإغاثية التي يقدمها المركز لجميع أبناء المحافظات اليمنية للتخفيف من معاناتهم جرّاء الأزمة التي يعيشونها.

مركز الملك سلمان يوزع سلالاً غذائية للنازحين في محافظة مأرب

 

 




"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مركز الملك سلمان يثقف اليمنيين بحمى الضنك) من موقع (عدن الغد)"

السابق طبيبة في صنعاء تروي شهادات مروعة لجنود مصابين من حراسة الرئيس السابق علي عبدالله صالح
التالى غارات لطائرات التحالف العربي على مديرية حوث