أخبار عاجلة
الحوثيون يضاعفون كلفة الإنترنت في اليمن -

محمد جمال حشمت.. المُتهم باغتيال النائب العام المصري - صحف نت

محمد جمال حشمت.. المُتهم باغتيال النائب العام المصري - صحف نت
محمد جمال حشمت.. المُتهم باغتيال النائب العام المصري - صحف نت

- محمد جمال أحمد حشمت عبد الحميد.. أحد الذين تم إدراجهم على قوائم الإرهاب من قبل دول الرُباعي العربي والإمارات والبحرين ومصر.

 

وجمال حشمت شخصية سياسية مصرية متهم في قضية «اغتيال النائب العام» المصري هشام بركات، وبعدها فر إلى السودان ومنها إلى تركيا في أعقاب ثورة 30 يونيو المصرية التى أطاحت بالرئيس الإخواني محمد مرسي.

 

و محمد جمال أحمد حشمت عبد الحميد أحد مسؤولي لجان العمليات النوعية وإدارة الأزمة بالخارج الضالعة بالتخطيط للعمليات المسلحة داخل .

 

وجمال حشمت مُتهم بالتحريض على حرق ديوان عام إحدى محافظات مصر واقتحام قسم شرطة حوش عيسى، وترأس ما يسمى البرلمان المصري الموازي بالخارج، إضافة إلى أنه عضو مؤسس في حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان وعضو الهيئة العليا للحزب.

 

وكانت دول السعودية ومصر والإمارات والبحرين قد أعلنوا إضافة كيانين وأحد عشر فرداً إلى قوائم الإرهاب المحظورة لديها، في إطار الجهود المبذولة لمكافحة الإرهاب.

 

يأتي القرار في ضوء التزام الدول الأربع  بمحاربة الإرهاب، وتجفيف مصادر تمويله، ومكافحة الفكر المتطرف وأدوات نشره وترويجه، والعمل المشترك للقضاء عليه وتحصين المجتمعات منه، وفي إطار جهدها المشترك بالتعاون مع الشركاء الفاعلين في محاربة الإرهاب.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (محمد جمال حشمت.. المُتهم باغتيال النائب العام المصري - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى غارات لطائرات التحالف العربي على مديرية حوث