أخبار عاجلة
قرقاش: هذا ما يظهر قريبا في اليمن - صحف.نت -

أزمة البنزين لازالت تخيم على عدن برغم معالجات الحكومة - صحف نت

أزمة البنزين لازالت تخيم على عدن برغم معالجات الحكومة - صحف نت
أزمة البنزين لازالت تخيم على عدن برغم معالجات الحكومة - صحف نت

- - العربي

لازالت أزمة البنزين تخيم على العاصمة المؤقتة عدن، على الرغم من الحلول العاجلة التي وضعتها الحكومة بضخ كميات كبيرة من هذه المادة إلى محطات الوقود في المدينة وبيعه بالسعر القديم على الرغم من إرتفاع تكلفة شراءه .

وأكد سكان محليون، لـ(اليمن العربي) أن محطات تزويد المركبات بالوقود لازالت تشهد إصطفاف عشرات المركبات أمامها في ظل فوضى يخلقها عدد ممن يدعون أنهم يقومون بتنظيم هذه الطوابير .. لافتين إلى قيام مواطنين بتخزين كميات كبيرة من هذه المادة خوفاً من نفاذها مرة أخرى وعودة الأزمة التي شهدتها المدينة مؤخراً وأستمرت أيام .

وأضاف السكان أن الوضع أمام محطات الوقود يشير إلى أن الأزمة لازالت قائمة وأن الحلول التي أتخذتها الحكومة لم تكن كافية .. مشددين على ضرورة وجود قبضة أمنية تمنع عمليات التخزين غير الضرورية من قبل البعض والذي يتسبب بنفاذ الكمية المتوفرة في سوق بشكل سريع وتخلق أسواق سوداء مع بدء أي أزمة .

إلى ذلك أكد مصدر نفطي، لـ(اليمن العربي) أنه تم ضخ قرابة ثلاثة الاف طن متري من مادة البنزين إلى السوق المحلية بالسعر القديم .. مشيراً إلى أن الحكومة تكفلت بدعم مادة البنزين وتحمل فارق السعر بين الشراء والبيع .

وأضاف المصدر أنه على الرغم من إغراق السوق المحلية في عدن بهذه المادة إلا أن الطوابير لازالت قائمة .. مشيراً إلى أن الحكومة تستعد حالياً لإنزال كمية أخرى بهدف إنهاء هذه الأزمة غير المبررة .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (أزمة البنزين لازالت تخيم على عدن برغم معالجات الحكومة - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى غارات لطائرات التحالف العربي على مديرية حوث