أخبار عاجلة
إيلاف / http://elaph.com/Web/News/2017/3/1140693.html - صحف نت -
خادم الحرمين الشريفين يغادر الأردن - صحف.نت -

اليمن: غارات للتحالف واستمرار المواجهات بين الشرعية والانقلابيين

اليمن: غارات للتحالف واستمرار المواجهات بين الشرعية والانقلابيين
اليمن: غارات للتحالف واستمرار المواجهات بين الشرعية والانقلابيين

الاثنين 2 يناير 2017 07:42 مساءً

- ( الغد) العربي الجديد :

واصلت مقاتلات غاراتها الجوية في ، اليوم الإثنين، ضد أهداف مفترضة لجماعة "أنصار الله" () وحلفائهم، في العاصمة ومحافظات متفرقة، بالتزامن مع مواجهات متقطعة بين قوات الشرعية والانقلابيين، في أكثر من جبهة بالبلاد.

وأفادت مصادر من الشعبية، وأخرى تابعة للحوثيين، بأن التحالف نفذ غارتين على الأقل، في مديرية نِهم، شرقي صنعاء، حيث تدور مواجهات بين قوات الجيش اليمني الموالية للشرعية من جهة، والحوثيين والموالين للمخلوع من جهة أخرى، وسط أنباء عن تدمير آليات للانقلابيين.

وامتدت غارات التحالف، اليوم، إلى منطقة صَرِف، شمال شرق العاصمة، حيث استهدفت المقاتلات الحربية بخمس غارات مقراً تابعاً لجهاز الأمن القومي (الاستخبارات)، والذي يسيطر عليه الحوثيون وحلفاؤهم، كما قصف بغارتين أخريين أهدافاً في منطقة رمادة بمديرية حراز، وفي مديرية صعفان (غرب صنعاء). ولم ترد معلومات على الفور حول آثار الضربات.

وفي محافظة ، شمالي البلاد، أعلن الحوثيون أن ستة أشخاص قتلوا وجرح آخرون، جراء ثلاث غارات شنتها مقاتلات التحالف في منطقة وادي الجبال بمديرية ساقين.

وجاءت الغارات في ساقين بالتزامن مع تواصل الغارات المكثفة للتحالف في مناطق صعدة الحدودية مع ، حيث أفاد الحوثيون بأن التحالف نفذ، خلال الـ24 ساعة الماضية، تسع غارات في منطقة آل مجدع بمديرية باقم، وثلاث غارات في مديرية شدا، وكلتاهما من المناطق الحدودية مع السعودية.

وفي محافظة ، جنوبي البلاد، قصف التحالف بثلاث غارات أهدافاً في جبل ناصة، بمنطقة مريس، كما نفذ غارة على الأقل في منطقة المخدرة بمحافظة ، وثلاث غارات في مديرية ثلاء بمحافظة عمران (شمال صنعاء)، ولم ترد على الفور معلومات حول آثار الضربات.

وتأتي الغارات الجوية للتحالف بالتزامن مع مواجهات متقطعة في العديد من الجبهات، وأبرزها منطقة عسيلان بمحافظة ، ومديرية نِهم، شرق صنعاء، وأطراف مأرب الغربية، بالإضافة إلى المواجهات في المناطق الحدودية بين قوات يمنية مدعومة من السعودية من جهة، والانقلابيين من جهة أخرى، وسط تضارب الأنباء حول أعداد الضحايا.




"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (اليمن: غارات للتحالف واستمرار المواجهات بين الشرعية والانقلابيين) من موقع (عدن الغد)"

التالى سوني تعود للصدارة عبر هاتف Xperia™ XZ Premium ومواصفات كاميرته الخارقة