أخبار عاجلة

سلسلة هجمات انقلابية فاشلة في تعز

سلسلة هجمات انقلابية فاشلة في تعز
سلسلة هجمات انقلابية فاشلة في تعز

الأحد 1 يناير 2017 09:37 صباحاً

- / الغد / /

احتدمت المعارك في جبهات ، المدينة والريف، بين قوات الجيش اليمني وميليشيات وصالح الانقلابية، مصحوبة بالقصف العنيف بمختلف الأسلحة من قبل الأخيرة على مواقع الجيش والأحياء السكنية، على إثر هجوم مباغت شنته عليهم الميليشيات الانقلابية.

وتمكنت قوات الجيش اليمني، أمس، من إفشال محاولة تقدم للميليشيات الانقلابية على مواقعها في محيط تلتي السوداء والخلوة ومنطقة شرف العنين وجبل الخضر وبلدة وهر، وأجبرتهم على الفرار بعد سقوط قتلى وجرحى من صفوف ميليشيات الحوثي وصالح.

وجددت، أمس، ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية قصفها من مواقع تمركزها في الأكبوش بمديرية حيفان على طريق هيجة العبد، الشريان الرئيسي الذي يصل بين تعز وعدن.

وبحسب مصادر ميدانية، تمكنت مدفعية الجيش اليمني من «تدمير دورية عسكرية تابعة للميليشيات الانقلابية على متنها مسلحين وذخائر رشاشات وقذائف مدفعية في منطقة الحود بجبهة الصلو التي تشهد مواجهات متقطعة في محاولة من الميليشيات لاستعادتهم معقلهم بمنطقة الصيار التي تم دحرهم منها الشهر الماضي».

وبينما تواصل طائرات ، الذي تقوده ، تحليقها المستمر على سماء تعز وشنها لغارات مركزة ومباشرة على مواقع وتجمعات ومخازن أسلحة الميليشيات الانقلابية في مناطق متفرقة من تعز، ألقت طائرات التحالف، فجر أمس، منشورات على محيط حي تبة فندق «سوفتيل»، تدعوهم بضرورة إخلاء المنطقة بشكل فوري؛ كون المنطقة أصبحت هدفًا عسكريًا لطيران التحالف بسبب وجود قوات كبيرة من الميليشيات في التبة.

وتتخذ ميليشيات الحوثي وصالح من التبة والفندق موقعًا عسكريًا، وتقصف الأحياء السكنية بصواريخها والقذائف ومضادات الطيران.



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (سلسلة هجمات انقلابية فاشلة في تعز) من موقع (عدن الغد)"

التالى هذا العام ... أُسرٌ يمنية بلا أضحية