أخبار عاجلة
هكذا دمر انقلابيو الحوثي صعدة.. وبنوا المقابر -

معارك في ونهم والقوات الشرعية تصد هجوماً للانقلابيين شمالي

معارك في ونهم والقوات الشرعية تصد هجوماً للانقلابيين شمالي
معارك في صعدة ونهم والقوات الشرعية تصد هجوماً للانقلابيين شمالي تعز

الأحد 1 يناير 2017 08:52 صباحاً

- / الغد / الرياض /

حرر جنود اللواء 21 ميكا والمقاومة الشعبية بمحافظة ، مواقع جديدة في الجبهة الشرقية وكبدوا مليشيا وصالح الانقلابية خسائر كبيرة في الرواح والعتاد.

 

وأوضح قائد اللواء 21 ميكا العميد جحدل العولقي في تصريح لوكالة الانباء اليمنية الرسمية أن أبطال اللواء والمقاومة حرروا موقع السويداء بعد معارك ضارية مع المليشيا الانقلابية، ويواصلون الزحف باتجاه جبل المنقاش بعد فرار المليشيا إليه بعد مقتل خمسة من عناصرها، في حين قتل أحد جنود اللواء 21 ميكا.

 

وقال العميد العولقي إن جنود اللواء 21 ميكا والمقاومة الشعبية يشددون الحصار على مسلحي المليشيا الانقلابية من عدت اتجاهات في قرن الصفراء.

 

إلى ذلك شن طيران غارتين على ما تبقى من عناصر المليشيا في الجهة الغربية والشمالية لحيد بن عقيل وهجر كحلان التاريخي في ظل تواصل قصف مدفعية اللواء 19 مشاه لمواقع تجمعات المليشيا الانقلابية.

 

وشنت قوات هجوما على مواقع المتمردين في منطقة البقع الحدودية بمحافظة بإسناد من مقاتلات التحالف، وتمكنت القوات الشرعية من السيطرة على موقع "الإرسال".

 

وواصلت قوات والمقاومة الشعبية تقدمها في شرق العاصمة ، وذكرت مصادر ميدانية أن القوات الشرعية تمكنت من السيطرة على جبل بادين وستة مواقع في سلسلة جبال يام في جبهة بعد معارك عنيفة اسفرت قتل وأسر عدد من عناصر وصالح.

 

وفي ، لقي قيادي حوثي ومرافقيه مصرعهم بجبهة المخدرة بعد استهداف والمقاومة لعربة للانقلابيين، وقالت مصادر ميدانية أن القيادي الميداني محمد الكبسي لقي مصرعه ومرافقيه وأحرقت عربتهم.

 

وفي ، قال أن أفراده بدعم من تمكنوا من صد محاولات هجوم لعناصر مليشيا وصالح في أطراف منطقة الزنوج شمالي المدينة، واسفرت المواجهات التي استمرت ساعتين عن سقوط قتلى وجرحى من المتمردين، وشهد جبهة الاحكوم بمديرية حيفان جنوبي سلسلة اشتباكات متقطعة بين الطرفين استخدمت خلالها المليشيات صواريخ الكاتيوشا، فيما استهدفت مدفعية المتمركزة في جبال المقاطرة ثكنات للمليشيات.



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (معارك في صعدة ونهم والقوات الشرعية تصد هجوماً للانقلابيين شمالي تعز) من موقع (عدن الغد)"

السابق هذا هو مرشد إيران القادم ومرجع شيعة العالم في الآن نفسه
التالى فضيحة طبية في الصين.. والسلطات تعاقب الجناة