أخبار عاجلة

الجيش اليمني: عملية استعادة صنعاء ستشهد تسريعاً كبيراً للعمليات العسكرية

الجيش اليمني: عملية استعادة صنعاء ستشهد تسريعاً كبيراً للعمليات العسكرية
الجيش اليمني: عملية استعادة صنعاء ستشهد تسريعاً كبيراً للعمليات العسكرية

الخميس 8 ديسمبر 2016 09:13 صباحاً

صُحف نِت - أكد رئيس هيئة الأركان العامة للجيش اليمني، اللواء محمد علي المقدشي، أن "عناصر الشعبية والجيش الوطني تحقق تقدماً في جميع محاور القتال"، وذلك حسبما أوردت صحيفة الوطن، اليوم الأربعاء.

 

 

 

وقال المقدشي إن "عملية استعادة ستشهد تسريعاً كبيراً للعمليات العسكرية". 

 

وأضاف مخاطباً الجنود في : "بشائر النصر تلوح من كل ربوع ، من إلى والجوف وصنعاء، وقواتنا ستكون قريباً داخل العاصمة صنعاء، وسنضع حداً لوجود الميليشيات الانقلابية، وكافة العناصر المطلوبة لهزيمة التمرد تم توفيرها من الحكومة وقيادة لاستعادة الشرعية".

 

 

مخطط تدميري

وتابع رئيس هيئة الأركان العامة للجيش اليمني: "أوهام ميليشيات وحلفائها باستنساخ التجربة الإيرانية، وتسريح الجيش واستبداله بتشكيلات ميليشياوية شبيهة بالحرس الثوري لن تمر، ولن يكتب لها النجاح، والشعب اليمني لن يسمح باستلاب جيشه الوطني وهويته العربية. لذلك بادر إلى تكوين مقاومة شعبية تقف إلى جانب القوات المسلحة وترفدها بالمقاتلين". 

 

 

ولفت المقدشي إلى أن "الجيش اليمني تعرض خلال السنوات السابقة إلى مخطط تدميري قام به المخلوع ، لتحويل الجيش إلى مؤسسة عائلية، كل مهمتها توفير الحماية له وللدائرة المقربة منه، وعائلته، لذلك استعان بعناصر مارقة تتبع له مناطقياً وعشائرياً، أغدق عليها العطايا ووضع أفرادها على قمة هرم الجيش، لكن الجديد سيكون على أسس مختلفة، وسيضم كافة أبناء اليمن، بنسب متساوية".

 

 

وأكد رئيس هيئة الأركان، أن "الانتصارات التي تحققها القوات الموالية للشرعية في تعز ونهم ومأرب تؤكد القدرات الكبيرة التي تتمتع بها".




"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الجيش اليمني: عملية استعادة صنعاء ستشهد تسريعاً كبيراً للعمليات العسكرية) من موقع (عدن الغد)"

التالى مدارس صنعاء تهزم ميليشيات الحوثيين المسلحة