أخبار عاجلة
قطر تعدّل قانون الإرهاب -

الجزيرة ترد على جماعة الحوثي حول فتح مكتبها بصنعاء - صحف نت

الجزيرة ترد على جماعة الحوثي حول فتح مكتبها بصنعاء - صحف نت
الجزيرة ترد على جماعة الحوثي حول فتح مكتبها بصنعاء - صحف نت

السبت 1 يوليو 2017 09:39 صباحاً

- الجزيرة ترد على جماعة حول فتح مكتبها بصنعاء

- خاص
نشر مكتب الجزيرة في بيانا على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أوضح فيه حقيقة ما أشيع في بعض وسائل الإعلام اليمنية من طلب القناة فتح مكتبها في العاصمة .
 
وقال البيان إن مكتب الجزيرة يعمل في إطار القانون ولديه تصريح رسمي بذلك من وزارة الإعلام اليمنية ولا يحتاج إلى تصريح آخر ليزاول عمله.
 
وأضاف إن إدارة وطاقم مكتب الجزيرة في اليمن اضطرت أن تترك العاصمة صنعاء بعد مداهمة المكتب وإغلاقه بقوة السلاح ثم نهب أجهزته ومعداته وأثاثه، ومطاردة طواقمه وتهديدهم بالقتل من قبل مليشيا الحوثي والرئيس المخلوع.
 
 وأكد بيان الجزيرة حرصه على أن يكون موجودا في كل الساحة اليمنية وفي المقدمة العاصمة صنعاء وأن يغطي الأحداث ويتابع التطورات المختلفة بمهنية وحيادية بعيدا عن أي استقطابات أوإملاءات سياسية.
 
وقال ان القناة ومكتبها في اليمن حرصا منذ بداية تفجر الأزمة ثم اندلاع الحرب أن تغطي الأحداث في جميع المحافظات اليمنية ومن كل الجوانب وأن يشارك كل الأطراف في تقديم وجهات نظرهم على منبرها غير أن إغلاق مليشيات الحوثي وصالح للمكتب وسعيها لايذاء طاقمه ورفض السياسيين والمتحدثين باسمها الظهور على شاشة الجزيرة ومقاطعتهم لها جعل التغطية تبدو غير متوازنة نسبيا رغم ما بذلته القناة من جهد في استضافة أشخاص مقربين لوجهة نظرها.
 
وتناولت وسائل الإعلام المحلية خبرا يفيد  ان جماعة الحوثي ابلغت قناة الجزيرة موافقتهم المبدئية لفتح مكتبها في صنعاء بعد أن قدمت لهم طلباً بذلك.


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الجزيرة ترد على جماعة الحوثي حول فتح مكتبها بصنعاء - صحف نت) من موقع (اليمني الجديد)"

السابق مصادر لـ24: أمريكا ترصد مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن قيادات القاعدة باليمن
التالى أبرز ما تناولته الصحف الخليجية في الشأن اليمني