أخبار عاجلة
غارت مكثفة ومعارك متواصلة شرق العاصمة صنعاء -
حسابات السياسة السعودية - صحف نت -

عشرات القتلى في صفوف الانقلابيين بينهم قادة

عشرات القتلى في صفوف الانقلابيين بينهم قادة
عشرات القتلى في صفوف الانقلابيين بينهم قادة

- الأربعاء 03 مايو 2017 11:38 صباحاً
( الغد)الرياض

لقي نحو 10 من أفراد مليشيات وصالح مصرعهم وأصيب 15 أخرون في غارات لمقاتلات استهدفت تعزيزات عسكرية كانت في طريقها إلى جبهات القتال المحاذية لمنطقة كرش بمحافظة ، وذكرت مصادر ميدانية أن الغارات التي وقعت بين الراهدة والشريجة أدت إلى تدمير آليات ومخزن أسلحة.

وفي غربي سقط قتلى وجرحى من الانقلابيين في نحو 12 غارة جوية لمقاتلات التحالف استهدفت مركبة محملة بالذخيرة في نقطة جسر رسيان الهاملي وشمال الجسر في منطقة الحرزين في موزع أعقبها حدوث انفجارات في الموقع، كما استهدفت الغارات مواقع وتحصينات لمليشيا الحوثي وصالح في مواقع أخرى في مديرية موزع غربي تعز، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى وتدمير عربة مدرعة BMB وعربتين في مدخل المديرية وتدمير مخزن سلاح قرب دار ابن علوان.

وطالت الغارات معسكر خالد حيث شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من مفرق بعد غارات جوية استهدفت معدات عسكرية للمليشيات كانت مغطاة بالأشجار، وقالت مصادر عسكرية إن من بين قتلى الانقلابين ثلاثة من القيادات الميدانية قتلوا في موزع جراء الغارات.

وفي محافظة ، أعلن اليمني عن مصرع 15 حوثيا وتدمير تعزيزات وآليات إثر غارات للتحالف بمدينة ميدي، وقالت المنطقة العسكرية الخامسة في بيان لها إن مقاتلات التحالف استهدفت أيضًا تعزيزات كانت في طريقها للمليشيات واستهدفت عربة مدرعة BMB وناقلات جند جنوبي مدينة ميدي.

وأعلنت قوات الشرعية مصرع ستة من القيادات الميدانية للمتمردين مع عدد من مرافقيهم في مواجهات مع الجيش الوطني اليمني وغارات للتحالف في ميدي خلال اليومين الماضيين، ونشرت الشرعية أسماء وصور هذه القيادات وأبرزها يحيى مصلح أسعد عضو المجلس المحلي عن مديرية الشاهل بحجة وضابط في الحرس الجمهوري وكان يعمل قائدا للمعسكر التدريبي التابع للمليشيات الانقلابية في منطقة حيبان مديرية الشاهل بمحافظة حجة.

وفي مديرية صرواح بمحافظة قتل ثمانية من الانقلابيين في مواجهات وتبادل للقصف المدفعي، وكانت مقاتلات التحالف شنت غارة أدت إلى مقتل القيادي الميداني للحوثيين والمكنى بأبي سرحان مع عدد من مرافقيه في منطقة الحلفة شمال غرب صرواح.



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (عشرات القتلى في صفوف الانقلابيين بينهم قادة) من موقع (عدن الغد)"

التالى مؤسس الحراك الجنوبي يعلن موقفه من قرارات هادي الاخير - صحف نت