أخبار عاجلة
«المفلحي» يعود إلى عدن بشكل دائم -

وزير التعليم العالي يحضر حفل تخرج الدفعة الاولى لجامعة العادل بعدن - صحف نت

وزير التعليم العالي يحضر حفل تخرج الدفعة الاولى لجامعة العادل بعدن - صحف نت
وزير التعليم العالي يحضر حفل تخرج الدفعة الاولى لجامعة العادل بعدن - صحف نت

الثلاثاء 2 مايو 2017 10:19 مساءً

- / خاص

أقيم اليوم في العاصمة المؤقتة حفل تخرج الدفعة الاولى ( دفعة عبدالرحمن بانافع ) لـ 83 خريجا من طلاب جامعة العادل للعام الجامعي 2017 ـ 2018م .

وفي حفل التخرج هنأ وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة الخريجين .. مؤكدا ان القيادة السياسية تولي اهتمام كبير للتعليم العالي بهدف استثمار الدراسات والبحوث العملية لتنمية المجتمع ودعم البرامج التطويرية في مجال البحث العملي.

من جانبه اخر قال وزير التعليم العالي السابق الدكتور باصرة " اننا كنا على تواصل مستمر مع عبدالرحمن بانافع اثناء انشاء هذه الجامعة منذ 2012م التي تخرج اليوم دفعتها الاولى والمتميزة على مستوى المحافظة" .. متمنيين من كل رجال الاعمال ان يوجهوا اهتمامهم للتنمية البشرية باعتبارها اهم ما يفيد ويطور البلاد واختيار التخصصات النادرة التي تساهم في تنمية المجتمع ".

فيما هنأ كلا من رئيس مجلس الامناء ومؤسس الجامعة عبدالرحمن بانافع ورئيس جامعة العادل الدكتور فهمي بانافع الطلاب والطالبات الخريجين من قسم الدراسات الاسلامية وعلوم القران في جامعة العادل واعضاء هيئة التدريس والعاملين فيها , متمنيين لهم التوفيق والنجاح والارتقاء بالمستوى التعليمي في مختلف التخصصات. 

واشارا الى ان الجامعة تتطلع نحو مستقبل افضل لتصبح منارة علمية ترتقي الى مستوى الجامعات العالمية وتكون رائدة وقبلة للباحثين المتعطشين للمعرفة المستمرة والتي تهدف الى انشاء كوادر مؤهلة تساهم في عملية البناء والتطوير وتوفر حياة كريمة لجميع المواطنين . 
 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (وزير التعليم العالي يحضر حفل تخرج الدفعة الاولى لجامعة العادل بعدن - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

السابق حقيقة من يريد رفع أسعار المشتقات النفطية ..
التالى أبرز ما جاء في مقابلة ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان - صحف نت