أخبار عاجلة
الحوثي يغطي على نهب المال العام برفع سقف الدَين -
سبق / طقس الأربعاء .. الأمطار تواعد 5 مناطق - صحف نت -
رصد 630 حالة تجنيد أطفال للقتال في صفوف الحوثيين -

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع توزيـع التـمور في السـاحل الغــربي بعــدن

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع توزيـع التـمور في السـاحل الغــربي بعــدن
مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع توزيـع التـمور في السـاحل الغــربي بعــدن

- الثلاثاء 02 مايو 2017 11:21 صباحاً
( الغد) الرياض

دشن مركز للإغاثة والأعمال الإنسانية مشروع توزيع التمور في الساحل الغربي بعدن.

وأوضح مدير مكتب المركز في عدن الذيباني, أن هذه الحملة التي تقدر كميتها بـ 465 طنا ستوزع في مناطق الساحل الغربي ابتداءً من البريقة وانتهاءً بالمخا, تشمل ثلاث محافظات رأس العارة في محافظة بـ 105 أطنان وفي البريقة بمحافظة عدن بـ150 طنًا وفي وباب المندب بمحافظة بـ210 أطنان، مفيداً أنه سيتم التوزيع من خلال ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية ومضيفاً أن هناك حملة أخرى تزن 400 طن ستشمل محافظات ومأرب والجوف.

من جانبه أشار مدير عام مديرية البريقة هاني محمد اليزيدي, إلى أهمية التوزيع التي تستهدف المحتاجين والنازحين وأسر الشهداء والمصابين، مؤكداً حاجة المواطنين إلى التمور كونها تأتي على مشارف شهر رمضان المبارك, مشيداً بالإعمال الخيرية الذي يقدمها مركز الملك سلمان للإغاثة في مختلف المجالات الخدمية.

وبين المنسق العام للجنة العليا للإغاثة جمال بلفقيه, أن عملية التدشين تأتي في إطار المشروعات المتواصلة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للشعب اليمني, مثمناً الجهود المتواصلة للمركز في إيصال المساعدات الإغاثية والإنسانية لكافة الشعب اليمني.



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع توزيـع التـمور في السـاحل الغــربي بعــدن) من موقع (عدن الغد)"

التالى هذا العام ... أُسرٌ يمنية بلا أضحية