وزير التربية والتعليم لملس يلتقي فريق مدارس بن محفوظ الاهلية المشارك بمونديال اللغة الانجليزية بالأردن - صحف نت

وزير التربية والتعليم لملس يلتقي فريق مدارس بن محفوظ الاهلية المشارك بمونديال اللغة الانجليزية بالأردن - صحف نت
وزير التربية والتعليم لملس يلتقي فريق مدارس بن محفوظ الاهلية المشارك بمونديال اللغة الانجليزية بالأردن - صحف نت

الأربعاء 26 أبريل 2017 04:19 مساءً

- ()جمعان دويل:

التقى يوم أمس الاول معالي وزير التربية والتعليم الاستاذ الدكتور / عبدالله لملس بمقر إقامته بالمملكة الاردنية الهاشمية بفريق مدارس بن محفوظ الاهلية بمديرية دوعن المشارك في مونديال اللغة الانجليزية بالأردن ممثلة الجمهورية اليمنية بمشاركة 17 دولة عربية وتعد اول مشاركة لليمن في هذا المحفل العربي والظاهرة العلمية , ويهدف إلى تنمية اللغة الانجليزية لدى الطلاب من خلال اربعة محاور وهي اختبار التوفل للطلاب والاعمال التطوعية التي يقوم بها الطلاب وكذلك تمثيل مسرحي والعمل الجماعي.
وخلال اللقاء اساد وزير التربية والتعليم بالخطوة التي اقدمت عليها مدارس بن محفوظ في تمثيل الوطن خارجيا في هذا المحفل , معبرا عن فخره واعتزازه بمدارس بن محفوظ والفريق المشارك من الطلاب والاداريين , مؤكدا على اهمية المشاركات الخارجية لكل المبدعين والمتفوقين من الطلاب في مختلف الحافل والمسابقات العربية والاسيوية لما لها من التعرف واكساب معارف ومهارات جديدة نحو تطوير العلمية التعليمية من خلال تبادل الخبرات والثقافات مع المؤسسات التعليمية والتربوية , مؤكدا على حرصه بمتابعة المونديال ليكون حافزا للطلاب لتحقيق احد المراكز الاولى في التفوّق والتتويج.

وعبر عن شكره وتقديره لما تقدمه مؤسسة العون للتنمية في الدعم والرعاية للأنشطة التربوية والتعليمية بمحافظة حضرموت .
وفي اللقاء استمع معالي وزير التربية أ . د / عبدالله لملس من مشرف عام مدارس بن محفوظ الاهلية المهندس / محمد سالم الصبان مسئول البرامج والمشاريع بمؤسسة العون للتنمية إلى شرح واف حول مكونات المدارس وعدد طلابها وطالباتها والانشطة والفعاليات , مشيرا بأن مؤسسة العون للتنمية تتبنى تلك المدارس من خلال رعايتها ودعمها للعملية التربوية والتعليمية وانشطتها  وفعالياتها المختلفة . موضحا بأنه وعلى هامش المونديال سيجري الوفد المرافق لفريق الطلاب المشارك عدد من اللقاءات مع المؤسسات التعليمية بالأردن والدول المشاركة لتبادل الخبرات والاستفادة من التجارب التربوية والتعليمية فيها . ويتكون الفريق المشارك من 7 طلاب إضافة إلى وفد إداري للتعرف على تجارب التعليم بالمملكة الاردنية الهاشمية وعقد لقاءات تبادل الخبرات مع وفود الدول المشاركة .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (وزير التربية والتعليم لملس يلتقي فريق مدارس بن محفوظ الاهلية المشارك بمونديال اللغة الانجليزية بالأردن - صحف نت) من موقع (صحيفة الأمناء)"

التالى خريجو الجامعات بين الحلم والواقع - صحف نت