أخبار عاجلة

هادي يجدد إشادته بموقف روسيا الداعم للشرعية

هادي يجدد إشادته بموقف روسيا الداعم للشرعية
هادي يجدد إشادته بموقف روسيا الداعم للشرعية

- الأربعاء 26 أبريل 2017 10:55 صباحاً
( الغد)الخليج


جدد الرئيس اليمني عبدربه منصور ، أمس، الإشادة بموقف روسيا الاتحادية الداعم لليمن وشرعيتها الدستورية منذ عملية التحول في ودعم المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني. ولفت هادي، خلال استقباله، أمس، سفير روسيا لدى سيرجي كوزولوف، إلى دور روسيا المهم مع المجتمع الدولي لدعم اليمن في كل المراحل والظروف لتحقيق السلام المنشود المبني على الأسس والمرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية المزمنة ومخرجات الحوار الوطني والقرارات الأممية ذات الصلة وفي مقدمتها القرار2216.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن الرئيس اليمني قوله: «إن روسيا لها إسهامات طيبة مع الدول الدائمة والراعية للمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية من خلال الإشراف على عملية التحول في اليمن»، مشيداً بدور السفير الروسي الإيجابي خلال عمله باليمن وإلمامه بواقع اليمن ومخرجات الحوار الوطني التي صاغها وأجمع عليها الشعب اليمني قبل أن يرتد عليها الانقلابيون وصالح.
وقال السفير الروسي: «نحن مع الشرعية وموقفنا ثابت في هذا الإطار، ولن يتغير وسنظل عند ذلك الموقف داعمين لليمن وأمنه واستقراره وتحقيق تطلعاته التي أجمع عليها الشعب اليمني عبر مخرجات الحوار وتنفيذاً للمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية المزمنة التي كان لنا إسهام مع الدول الدائمة والراعية في الإشراف عليها في ».



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (هادي يجدد إشادته بموقف روسيا الداعم للشرعية) من موقع (عدن الغد)"

التالى هذا العام ... أُسرٌ يمنية بلا أضحية